عروض العثيم اليوم تصل إلي 60% لفترة محدودة لأهم المستلزمات المنزلية

عروض العثيم اليوم تصل إلي 60% لفترة محدودة لأهم المستلزمات المنزلية

عروض العثيم اليوم، تشتهر سلسلة متاجر عبد الله العثيم بتقديمها لعروض مميزة على مجموعة واسعة من المستلزمات المنزلية وذلك بهدف توفير أعلى جودة للمنتجات بأسعار تنافسية للعملاء ويعتبر ذلك من العوامل التي جعلت العثيم وجهة مفضلة للكثير من الأسر علي مستوي المملكة العربية السعودية لشراء ما يحتاجون لمنازلهم حيث تتضمن عروض العثيم اليوم العديد من المستلزمات المنزلية الأساسية مثل الأجهزة الكهربائية المنزلية والأجهزة المنزلية الذكية والأدوات المنزلية والأدوات المطبخ وغيرها من المنتجات التي يحتاجها كل منزل بصفة دورية لتجديد المنزل.

عروض العثيم اليوم

عروض العثيم للمستلزمات المنزلية تجذب العديد من العملاء بسبب التنوع الواسع في المنتجات والجودة العالية المقدمة كما أن التكلفة المنخفضة والعروض المميزة تعتبر ميزة رئيسية للتسوق في العثيم لا يتوفر هذا النوع من العروض في كل المتاجر الموجودة بالمملكة وهذا ما يميز العثيم عن البقية وتعد عروض العثيم للمستلزمات المنزلية فرصة رائعة للعملاء للحصول على منتجات عالية الجودة بأسعار مناسبة سواء كنت تبحث عن الأجهزة الكهربائية الكبيرة أو الصغيرة أو المنتجات الذكية للمنزل أو الأدوات المنزلية وأدوات المطبخ فستجد في عروض العثيم المناسب لاحتياجاتك.

  1. طقم أدوات مطبخ 13 قطعة الآن بسعر 29.95 ريال سعودي فقط للطقم لفترة محدودة بدلا من 49 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  2. ترمس أليكتوس 1 لتر الآن بسعر 14.95 ريال سعودي فقط للحبة لفترة محدودة بدلا من 28 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  3. ترمس لوكن لوك 1.9 لتر الآن بسعر 59 ريال سعودي فقط للحبة لفترة محدودة بدلا من 75.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  4. صحون بلاستي نت مستطيل #2 الآن بسعر 7.95 ريال سعودي فقط للرابطة لفترة محدودة بدلا من 10.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  5. صحون بلاستي نت مستطيل #3 الآن بسعر 9.95 ريال سعودي فقط للرابطة لفترة محدودة بدلا من 14.50 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات العثيم لأدوات المطبخ

تخفيضات سلسلة عبد الله العثيم التجارية في جميع فروعها علي مستوي المملكة العربية السعودية لا يمكن نسيان الأدوات المنزلية الأساسية وأدوات المطبخ أيضا والتي يحتاج إليها الجميع لتنظيم المنزل وإعداد الطعام حيث تشمل العروض على مثل هذه الأدوات الأواني والمقالي والأدوات المائدة وأدوات التنظيف والكثير من المستلزمات الأساسية الأخرى التي تلبي احتياجات المنزل.

  1. قدر كاسا بونيتا بغطاء مقاس 30 سم الآن بسعر 48 ريال سعودي فقط للرابطة لفترة محدودة بدلا من 65.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  2. قدر كاسا بونيتا بغطاء مقاس 32 سم الآن بسعر 52 ريال سعودي فقط للرابطة لفترة محدودة بدلا من 69.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *