متى موعد مباراة الهلال والحزم القادمة في كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024، وما هي القنوات الناقلة للمباراة؟

متى موعد مباراة الهلال والحزم القادمة في كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024، وما هي القنوات الناقلة للمباراة؟

بعد الفوز الرائع لنادي الهلال السعودي على منافسه الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في جولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، يستعد الهلال لخوض مباراة حاسمة أمام نادي الحزم في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستقام يوم الإثنين الموافق 30 أكتوبر 2023، على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد، ويسعى الهلال إلى مواصلة سلسلة انتصاراته والتأهل إلى ربع النهائي والحفاظ على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أبزر التفاصيل واهم الكواليس عن موعد مباراة الهلال والحزم، والقنوات الناقلة.

الهلال ضد الحزم في كأس الملك سلمان

في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ستشهدنا مباراة مثيرة تجمع بين فريق الهلال والحزم، حيث بدأ فريق الموج الأزرق مشواره في البطولة بفوز مستحق على فريق الجبلين بهدف نظيف، وهم عازمون على مواصلة الانتصارات بهدف الفوز باللقب المرموق.

من ناحية أخرى، تغلب فريق الحزم على العربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ32، ويسعى الحزم إلى تحقيق مفاجأة جديدة والمضي قدمًا في البطولة عبر التغلب على الهلال والتأهل إلى ربع النهائي.

ويجدر بالذكر أن تاريخ مواجهات الهلال والحزم يحمل 25 مباراة سابقة في مختلف البطولات، قد فاز الهلال في 18 مباراة وتعادل في 3 مباريات، بينما حقق الحزم الفوز في 4 مباريات. آخر مواجهة بين الفريقين انتهت بفوز الهلال 2-1 في الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2022-2023.

الهلال ضد الحزم
الهلال ضد الحزم

متى موعد مباراة الهلال والحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين؟

يتساءل الكثيرون من عشاق كرة القدم ومحبي الكرة السعودية عن متى موعد مباراة الهلال والحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث من المقرر ان تقام المباراة في يوم الإثنين الموافق الثلاثين (30) من شهر أكتوبر تشرين الأول 2023 على ارض استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) – Prince Faisal Bin Fahd Stadium بمدينة الرياض السعودية، في إطار منافسات الدور السادس عشر (16) من عمر بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين، والتي من المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة وفق توقيتات مدن وعواصم الدول التالية:

  • تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والحزم في تمام الساعة التاسعة (9.00) مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وقطر، والبحرين، والعراق، والكويت.
  • بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة (10) مساءً بتوقيت الإمارات العربية، وسلطنة عمان.
  • فيما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة (8) مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وليبيا والسودان.
  • كما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة (7) بتوقيت المغرب العربي، وتونس، والجزائر، وانجلترا والبرتغال.
  • أيضا تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة (6) مساءً بتوقيت موريتانيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والحزم؟

عشاق كرة القدم يتساءلون عن القنوات التي ستبث مباراة الهلال والحزم، حيث قامت قنوات SSC السعودية بالإعلان عن نقلها الحصري لمباريات كأس الملك السعودي 2023-24 عبر شاشتها. يمكن للمشاهدين داخل السعودية متابعة المباريات مجانًا بتقنية SD.

إذا كنت ترغب في متابعة المباريات بجودة عالية HD والاستفادة من التغطية الشاملة قبل وبعد المباراة، يمكنك الاشتراك في إحدى الباقات وشراء جهاز GOBX لفتح التشفير.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *