موعد مباراة الأهلي وصن داونز في نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي 2023-2024 والقنوات الناقلة

يتأهب النادي الأهلي “المارد الأحمر” لمواجهة نادي صن داونز، بطل جنوب إفريقيا، في المربع الذهبي لبطولة دوري السوبر الإفريقي 2023-2024، حيث ستقام هذه المواجهة المثيرة في نسختها الأولى على أرض ملعب لوفتوس فيرسفيلد يوم الأحد التاسع والعشرين (29) من أكتوبر، ومن المتوقع أن تكون مباراة حماسية تشهدها الملايين من مشجعي الفريقين، ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم أهم تفاصيل موعد مباراة الأهلي وصن داونز، والقنوات الناقلة.

الأهلي وصن داونز في دوري السوبر الأفريقي

تتجه أعين عشاق كرة القدم وخاصةً الجماهير المصرية والعربية بشغف نحو المباراة المثيرة التي ستُقام اليوم. ستُجمع هذه المباراة بين النادي الأهلي المصري ونادي صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك في إطار الدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي. هذه البطولة تمثل واحدة من أحدث البطولات التي أقامها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

نجح النادي الأهلي في التأهل إلى مباراة نصف النهائي بعد تعادله مع سيمبا التنزاني، حيث انتهت مباراة الذهاب بهدفين لكل فريق، وتمكن الأهلي من التأهل بفضل هدفه خارج أرضه.

من ناحية أخرى، نجح نادي صن داونز في بلوغ مربع نصف النهائي بعد تعادله السلبي مع بترو أتلتيكو الأنجولي، وبفضل فوزه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

الأهلي سيدخل هذه المباراة بعزيمة قوية، يسعى خلالها لتحقيق الفوز خارج ملعبه والتسجيل في شباك منافسه على الأقل، وذلك بهدف تعزيز فرصه في المباراة العودة على أرضه وضمان التأهل للمباراة النهائية في البطولة.

 مباراة الأهلي وصن داونز
مباراة الأهلي وصن داونز

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في البطولة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تحديد موعد المباراة المرتقبة التي تجمع بين نادي صن داونز والأهلي المصري في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي، حيث ستُقام المباراة في يوم الأحد الموافق التاسع والعشين (29) من شهر أكتوبر تشرين الأول 2023 في تمام الساعة الثالثة (3.00) عصرًا بتوقيت القاهرة، وستجرى على أرض ملعب لوفتوس فيرسفيلد – Loftus Versfeld Stadium الواقع في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، ويترقب عشاق اللعبة هذا اللقاء بشغف، حيث سيجمع بين فريقين بارزين في قارة إفريقيا.

القنوات الناقلة للمباراة

لعشاق كرة القدم ومحبي الفرق الكبرى، إليكم المعلومات حول القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في بطولة السوبر الإفريقي، حيث ستكون المباراة متاحة للمشاهدة عبر عدة قنوات، بما في ذلك قناة أبو ظبي الرياضية التي حصلت على حقوق إذاعة مباريات البطولة، بالإضافة إلى ذلك، ستكون المباراة متاحة أيضًا على قناة أون تايم سبورت، والتي نالت حقوق بث دوري السوبر الإفريقي مؤخرًا.

كما يمكنكم متابعة اللقاء على قناة بي إن سبورتس، وقناة ssc السعودية، بالإضافة إلى القناة الرياضية المغربية. تلك القنوات ستقدم لكم تغطية شاملة لمباراة مثيرة تجمع بين الأهلي وصن داونز في بطولة السوبر الإفريقي، مما يتيح لكم متابعة جميع أحداث وتفاصيل هذا اللقاء المثير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *