مواصفات السيارة هوندا بايلوت 2023 والأسعار

مواصفات السيارة هوندا بايلوت 2023 والأسعار

مواصفات وسعر السيارة هوندا بايلوت موديل 2023، تعد هوندا بايلوت 2023 واحدة من أفضل السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم في السوق، حيث تجمع بين الأداء الموثوق والتصميم العملي والراحة العصرية، في هذا المقال سنلقي نظرة على مواصفات وأسعار هوندا بايلوت 2023.

المواصفات الميكانيكية

حيث تعتمد هوندا بايلوت 2023 على محرك V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 290 حصان و 355 نيوتن متر من عزم الدوران، كما يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات ونظام دفع أمامي أو دفع رباعي.

التصميم الخارجي للسيارة

هوندا بايلوت 2023 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات رائعة تجمع بين الأداء الموثوق والتصميم العملي والراحة العصرية، إذا كنت تبحث عن سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم موثوقة وعملية، فإن هوندا بايلوت 2023 هي خيار رائع.

حيث تتميز السيارة بتصميم خارجي أنيق ومريح، وتتميز السيارة بشبك أمامي جديد ومصابيح أمامية LED ومصابيح خلفية LED، كما تتوفر السيارة بمجموعة متنوعة من الألوان الخارجية الأبيض والأسود والأحمر والأزرق والأخضر.

التصميم الداخلي للسيارة

كما يتميز التصميم الداخلي هوندا بايلوت 2023 بالرحابة والراحة، تتميز السيارة بمقاعد أمامية مبطنة بالجلد الفاخر ومقاعد الصف الثاني والثالث القابلة للطي، كما تتوفر السيارة بمجموعة متنوعة من التقنيات الحديثة من نظام المعلومات والترفية ونظام الصوت.

مميزات السيارة هوندا بايلوت 2023

تأتي هوندا بايلوت 2023 مزودة بمجموعة من ميزات السلامة النشطة، نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ونظام مراقبة النقطة العمياء ونظام تحذير مغادرة المسار، كما تتوفر السيارة بمجموعة متنوعة من ميزات السلامة الاختيارية نظام الرؤية الليلية ونظام التحكم التكيفي في السرعة.

سعر السيارة هوندا بايلوت 2023

يبدأ سعر هوندا بايلوت 2023 في الولايات المتحدة من 36,990 دولار.

الإضافات والميزات الاختيارية الأخرى بالسيارة

تتوفر السيارة هوندا بايلوت 2023 أيضا مع مجموعة متنوعة من الإضافات والميزات الاختيارية، حيث تحتوي على نظام الرؤية الليلية، كما متاح نظام التحكم التكيفي في السرعة، ومزودة بنظام المساعدة على ركن السيارة، ونظام الصوت، ومتوفر بها أيضا نظام المعلومات والترفيه، كما متواجد سقف بانورامي، ومتوفر مقاعد أمامية مدفأة ومبردة، بينما متاح بها نظام التحكم في المناخ ثلاثي المناطق، ونظام الملاحة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *