رابط الضمان المطور تعرف على خطوات التسجيل الرسمية في المملكة

رابط الضمان المطور تعرف على خطوات التسجيل الرسمية في المملكة

رابط الضمان المطور تعرف على خطوات التسجيل الرسمية في المملكة. الضمان الاجتماعي المطور هو أحد برامج الدعم المميزة في المملكة العربية السعودية. حيث يهدف البرنامج إلى القيام بإعانة الأفراد والأسر وكافة المواطنين الذين هم بحاجة إلى الدعم لمواكبة ظروفهم الحياتيه. يعمل البرنامج على القيام بتقديم طرق مختلفة من الدعم حيث يقوم بتوفير الدعم النقدية والتأهيل والتدريب بالإضافة إلى ذلك توفير فرص العمل المناسبة للمستحقين من الدعم. وفي حالة انطبقت عليك الشروط والمعايير يمكنك الحصول على الدعم وذلك بعيداً عن الجنس أو الحالة الاجتماعية التي سكون عليها الفرد.

رابط الضمان المطور تعرف على خطوات التسجيل الرسمية في المملكة

تعمل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على توفير الدعم إلى الأفراد والمواطنين الأشد حاجة في المجتمع. وتشمل الأحكام الخاصة بالنظام الحالي وصول المعاش الخاص بالمستحقين بالإضافة إلى دلك تمكينهم من العمل حتى يقوموا بتحقيق الاستقلال الذاتي والمال الخاص بهم. ويعمل النظام على القيام بدعم الأسر حتى يصلوا من مرحلة الاحتياج إلى مرحلة الإنتاج. حيث سيقومون بالعمل على تحويلهم إلى أفراد منتجين في هذا المجتمع. ويتم كل ذلك مع رقابة عالية ومتابعة مستمرة وذلك حتى يتم تحقيق كافة أهداف النظام.

الضمان الاجتماعي المطور

 

رابط الضمان المطور

ويمكنك الآن التسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي والتعرف على العديد من الخدمات التي يقدمها البرنامج. ويمكنك أيضاً تقديم منحة مجانية من الضمان وذلك في حالة كنت ضمن أحد المستحقين في البرنامج. وكل ما عليك فعله للتسجيل هو اتباع الخطوات التالية.

الضمان الاجتماعي المطور

 

  • في البداية قم بالتوجه إلى الصفحة الرسمية للضمان المطور.
  • قم الآن بإنشاء مستخدم جديد.
  • بالإضافة إلى ذلك سيتطلب منك القيام بإدخال وتعبئة البيانات المطلوبة منك في الخانات المخصصة لذلك.
  • يجب عليك إضافة رقم الهوية وتاريخ الميلاد بالإضافة إلى ذلك رقم الجوال الخاص بك.
  • كما سيتوجب عليك بعد ذلك إضافة رمز التحقق الذي تم إرساله إلى جوالك.
  • قم الآن بالنقر على أيقونة توثيق.
  • كما يجب عليك تسجيل الدخول إلى المنصة من خلال استخدام رقم الهوية وكلمة المرور.
  • بالإضافة إلى ذلك عليك تعبئة البيانات المطلوبة في المنصة.

وبذلك تكون قد انتهيت من عملية التسجيل الخاصة بك يمكنك الآن التعرف على العديد من الخدمات التي يقدمها البرنامج. بالإضافة إلى ذلك التقديم على الخدمات بالإضافة إلى متابعة عملية التقديم من خلال خطوات التحقق من القبول. والحصول فيما بعد على الدعم الخاص بك مباشرةً في حالة كنت أحد المستحقين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *