عروض العثيم الأسبوعية للمواد الغذائية تصل إلي 60% حتي 31 أكتوبر

عروض العثيم الأسبوعية للمواد الغذائية تصل إلي 60% حتي 31 أكتوبر

عروض العثيم الأسبوعية، سلسلة عبد الله العثيم التجارية هي واحدة من أقوي وأبرز السلاسل التجارية في الوطن العربي وليس المملكة العربية السعودية فقط حيث أنها قامت بالانتشار خارج المملكة وعلي سبيل المثال جمهورية مصر العربية حيث بلغ عدد فروعها بمصر إلي ما يزيد عن ثلاثون فرعا مع بداية العام الحالي وقد صنفتها مجلة فوربس الأمريكية في تقرير سابق لها في عام 2016 أنها من أقوي مائة شركة في قطاع البيع بالتجزئة وتجارة الجملة في المواد الغذائية والاستهلاكية وغير الغذائية أيضا علي مستوي المملكة العربية السعودية ومن أفضل مائتين بالوطن العربي في نفس القطاع.

عروض العثيم الأسبوعية

إن العثيم منذ تأسيسها وهي معروفة بتوفير السلع ذات الجودة العالية بأسعار تنافسية وبفضل العروض الأسبوعية فإن العملاء يمكنهم الحصول على الماركات الرائدة بأسعار أكثر اقتصادية وبجودة لا تضاهى حيث تلتزم العثيم أيضا بتوفير الضمان على منتجاتها وخدمة ما بعد البيع الممتازة وهذا يعزز ثقة العملاء في الشركة ومنتجاتها.

  1. سكر أبو فهد ناعم كيس 10 كجم الآن بسعر 29.95 ريال سعودي فقط لا غير للحبة وهذا يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 38.50 ريال سعودي والآن حصريا لعملاء اكتساب يمكنهم الحصول حتي عدد 1 كيس لكل عميل لفترة محدودة أو حتي نفاذ الكمية.
  2. بيض الوطنية طازج 30 حبة الآن بسعر 15.95 ريال سعودي فقط لا غير للطبق وهذا يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 21.50 ريال سعودي والآن حصريا لعملاء اكتساب يمكنهم الحصول حتي عدد 2 طبق لكل عميل لفترة محدودة أو حتي نفاذ الكمية.
  3. ساديا دجاج 10*1100 جرام الآن بسعر 148.95 ريال سعودي فقط لا غير للكرتون وهذا يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 184 ريال سعودي والآن حصريا لعملاء اكتساب يمكنهم الحصول حتي عدد 1 كرتون لكل عميل لفترة محدودة أو حتي نفاذ الكمية.

عروض العثيم اليوم

تتميز عروض العثيم الأسبوعية لقسم اللحوم والدواجن بتنوعها وجودة المنتجات المقدمة فسلسلة أسواق عبد الله العثيم الغذائية دائما ما تحرص على توفير منتجات طازجة وعالية الجودة لعملائه مع الحفاظ على القواعد الصحية والنظافة في جميع مراحل التصنيع والتوزيع كما يتم تقديم اللحوم والدواجن بتغليف محكم للحفاظ على جودتها وطازجتها لفترة أطول بحيث يمكنك تخزينها بمنزلك لفترة طويلة.

  1. أرز أبو كاس مزة بسمتي كيس 10 كجم الآن بسعر 64.95 ريال سعودي فقط لا غير للحبة وهذا يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 87.95 ريال سعودي والآن حصريا لعملاء اكتساب يمكنهم الحصول حتي عدد 2 كيس لكل عميل لفترة محدودة أو حتي نفاذ الكمية.
  2. زيت نور دوار الشمس 2*1.5 لتر + 500 مللي الآن بسعر 29.95 ريال سعودي فقط لا غير للرابطة وهذا يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 61.95  ريال سعودي والآن حصريا لعملاء اكتساب يمكنهم الحصول حتي عدد 2 رابطة لكل عميل لفترة محدودة أو حتي نفاذ الكمية.
  3. شابورة دقيق القمح 300 جرام الآن بسعر 6.95 ريال سعودي فقط لا غير للحبة وهذا يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  4. لحم حاشي بالعظم الآن بسعر 24.95 ريال سعودي فقط لا غير للكيلو وهذا يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 47.95 ريال سعودي والآن حصريا لعملاء اكتساب يمكنهم الحصول حتي عدد 6 كيلو لكل عميل لفترة محدودة أو حتي نفاذ الكمية.
  5. برتقال عصير الآن بسعر 3.95 ريال سعودي فقط لا غير للكيلو وهذا يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 6.50 ريال سعودي والآن حصريا لعملاء اكتساب يمكنهم الحصول حتي عدد 5 كيلو لكل عميل لفترة محدودة أو حتي نفاذ الكمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *