استخدمي كريم ميبو على بشرتك وجسمك هترجعي 10 سنين ورا مع الوصفة السحرية مستنية ايه! قومي جربيها

استخدمي كريم ميبو على بشرتك وجسمك هترجعي 10 سنين ورا مع الوصفة السحرية مستنية ايه! قومي جربيها

من بين العديد من الكريمات الطبية المقدمة من قبل الأطباء للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في البشرة ويرغبون في تحسينها تأتي وصفة كريم ميبو تجعل البشرة تبدو أصغر بعشر سنوات باستخدام هذه الوصفة السحرية نقدم لكم التفاصيل الكاملة في هذا التقرير فتابعونا لمعرفة المزيد.

كريم ميبو للتفتيح

يوجد العديد من الكريمات الطبية التي يصفها الأطباء للأشخاص الذين يعانون من مشكلات في بشرتهم ويرغبون في تحسينها، وخاصة عندما يتعلق الأمر بمشكلة البقع الداكنة، العديد من النساء يبحثن عن طرق لتفتيح البشرة والتخلص من تلك البقع، ومن بين الكريمات التي تشتهر بفعالياتها في هذا المجال هو كريم ميبو، على الرغم من أن استخدامه الأساسي هو معالجة حروق البشرة وإزالة آثارها حتى الدرجة الثالثة، إلا أنه يُمكن أيضاً استخدامه لتفتيح البشرة واستعادة إشراقتها خلال عشرة أيام فقط، نقدم لكم في الفقرات التالية تفاصيل الوصفة السحرية لتحقيق هذه النتائج المدهشة. 

خلطة طبيعية جبارة تنبت الشعر حتى لو كنتي صلعاء توقف تساقط الشعر وتقوم بملء فراغات الشعر في وقت قصير !

كريم ميبو يعد أداة متعددة الاستخدامات للعناية بالبشرة، حيث يتميز بقدرته على معالجة التصبغات وإزالة البقع الداكنة، و معاودة البشرة إشراقتها، يُستخدم هذا الكريم بطريقة خاصة لتحقيق هذه النتائج المذهلة.

مكونات الوصفة

  • ماء ورد من العطار. 
  • علبة كريم ميبو. 
  • 2  كبسولة من فيتامين E. 
  • 2 ملعقة نشا كبيرة.
  • 1 عصير ليمونة أو أقل.

طريقة اعداد الوصفة 

نبدأ بتجهيز عبوة كريم قديمة أي عبوة فارغة لديكي ونقوم بغسلها وتعقيمها بدقة عدة مرات حتى تصبح جاهزة للاستخدام، ثم نضع جميع مكونات الوصفة في العبوة نفسها أو في وعاء صغير منفصل، حيث نخلط المكونات جيدا حتى تتجانس.

بعد ذلك نقوم بنقل الوصفة إلى العبوة النظيفة من الكريم ونحتفظ بها في الثلاجة لفترة قصيرة قبل الاستخدام، يمكن تطبيق هذه الوصفة على البشرة، والتركيز على المناطق المصابة بالتصبغات، حيث نقوم بدلكها بلطف عدة مرات حتى تغطي البشرة بالوصفة بالكامل لتغذيتها.

نترك الوصفة على الوجه لمدة ربع ساعة حتى تتمكن المسام من امتصاصها بشكل جيد يمكن شطفها بالماء بعد ذلك، أو تركها على البشرة طوال الليل قبل النوم وإزالتها في الصباح باستخدام الغسول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *