موعد مباراة التعاون والخليج في دوري روشن السعودي 2023-2024، والقنوات الناقلة

موعد مباراة التعاون والخليج في دوري روشن السعودي 2023-2024، والقنوات الناقلة

تتحمس جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية للقاء الكبير الذي سيجمع بين فريقي التعاون والخليج يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر، والذي سيقام في استاد الأمير محمد بن فهد في اليوم الأول من الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي يسعى الفريقان بشدة لتحقيق الانتصار والفوز بالمباراة بهدف تحسين ترتيبهما في سلم ترتيب الدوري والمنافسة بقوة على النقاط الثلاث المتاحة، ومن خلال مقالنا هذا سوف نتعرف على أهم والتفاصيل وأبرز الكواليس الخاصة بالمباراة.

الخليج ضد التعاون في دوري روشن السعودي

في إطار منافسات دوري روشن السعودي، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بفارغ الصبر المواجهة المثيرة بين فريق الخليج وفريق التعاون يوم الخميس، الموافق 26 أكتوبر.

هذه المواجهة ستقام على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

يُشجع في هذا السياق أن فريق التعاون يقدم أداءً رائعًا في بداية الموسم ويصنف على أنه مرشح بقوة للمنافسة على لقب دوري روشن في منافسة يعد فيها الحصان الأسود بالبطولة، ويجدر بالذكر أن الفريق يأتي في المرتبة الثانية في ترتيب الدوري  وفي جعبته رصيد 23 نقطة.

على الجانب الآخر، يسعى فريق الخليج للظهور بأداء جيد في المباراة حيث يحتل المرتبة الثالث عشر بتسع نقاط فقط، حيث خاض عشرة مباريات فاز في مباراتين وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في خمسة مباريات.

لذا يُعد هذا اللقاء مناسبة هامة لكلا الفريقين لزيادة نقاطهم وتحسين موقعهم في تصنيف الدوري.

نادي التعاون السعودي
نادي التعاون السعودي
نادي الخليج السعودي
نادي الخليج السعودي

موعد مباراة التعاون والخليج في الدوري السعودي

يبحث الآلاف من جماهير وعشاق كرة القدم عن موعد مباراة التعاون والخليج في الدوري السعودي حيث من المقرر أن تقام هذه المباراة المرتقبة مساء يوم الخميس السادس والعشرين (26) من شهر أكتوبر/تشرين الأول على أرض استاد الأمير محمد بن فهد – Prince Mohammed Bin Fahad Stadium بمدينة الدمام السعودية في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي للموسم 2023-2024، ومن المنتظر أن تنطلق أحداث المباراة حسب توقيتات المدن التالية:

  • تنطلق أحداث مباراة التعاون والخليج في المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية وقطر والبحرين والعراق والأردن وفلسطين وسوريا ولبنان في تمام الساعة السادسة (6) مساءً.
  • بينما يكون موعد انطلاق أحداث المباراة في مدينة أبو ظبي والامارات العربية والكويت في تمام الساعة السابعة (7) مساءً.
  • فيما يكون موعد انطلاق أحداث المباراة في والعاصمة الليبية طرابلس والعاصمة السودانية الخرطوم وألمانيا وهولندا وفرنسا وايطاليا في تمام الساعة الخامسة (5) مساءً.
  • كما يكون وقت انطلاق المباراة في دولة المغرب العربي وتونس والجزائر والبرتغال في تمام الساعة الرابعة (4) مساءً.
  • أيضاً يكون وقت انطلاق المباراة بتوقيت جرينتش في تمام الساعة الثالثة(3) مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والخليج

بالتزامن مع اقتراب المباراة الكروية النارية بين فريقي التعاون والخليج، تتجه أنظار العديد من عشاق كرة القدم داخل وخارج المملكة العربية السعودية نحو المواجهة القوية التي ستجمع بين الفريقين، حيث أن هذه المواجهة المثيرة ستبث مباشرة عبر شبكة قنوات SSC، الحائزة على حقوق بث دوري روشن السعودي، كما ستشهد المباراة تواجد نجوم بارزين ومحللين متميزين في الاستوديو التحليلي للقناة، حيث سيقومون بتقديم تحليل متميز لأداء الفريقين وتشكيلتهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *