رقم الشيخ سليمان الراجحي الخاص لصرف مساعدة مالية عاجلة لسداد الديون عن المديونين

رقم الشيخ سليمان الراجحي الخاص لصرف مساعدة مالية عاجلة لسداد الديون عن المديونين

رقم الشيخ سليمان الراجحي الخاص هذا ما سنلقي عليه الضوء معي المحتاجين والمتعثرين وأصحاب الحاجات من مواطني المملكة العربية السعودية، وذلك باعتبار  الشيخ سليمان الراجحي احدي أكبر وأبرز رجال الأعمال في المملكة السعودية والذي يشتهر بتقديم الكثير من أعمال الخير للأسر الفقيرة وذلك عن طريق مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية التي تستهدف بدورها في تقديم كافة أنواع المساعدات الإنسانية من هم بحاجة ضرورية لها.

رقم الشيخ سليمان الراجحي الخاص

الشيخ سليمان الراجحي هو رجل اعمال سعودي وحرص على إنشاء المؤسسة الخيرية كي تقوم بدورها الفعال في إتاحة فرص للفقراء والمساكين كن تقديم طلب مساعد  عاجلة حتي يتسني٣لهم الحصول عل  الدعم المالي أو العيني أو السكني الذي تتيحه المؤسسة في حال ثبوت استحقاق هذا المواطن أو تلك الأسرة لهذه المساعدة.

تختلف المساعدات الخيرية والإنسانية التي تقدمها المؤسسة ولعل أبرزها  مساعدات مالية تقدم للمحتاجين من الأسر الفقيرة والأفراد تصرف لهم مراتب شهري ويعينهم على المصاريف المعيشية والغلاء المشهود. إلي جانب مساعدات عينية لأصحاب الحاجات  سواء لتوفير العلاج لغير القادرين أو تلبية احتياجات أخري مثل سداد الديون عن المديونية وغيرها، الإضافة إلي وحدات سكنية  تعطي لمن لا يوجد لديه مأوي حال إثبات هذا  وغيرها من المساعدات والدعم الذي تستمر مؤسسة سليمان الراجحي  بتقديمها طيلة الوقت، ويمكن التواصل السريع مع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية من داخل المملكة  السعودية عبر الأرقام تلك 011-2411600 ، 11-2704342،25759 أو الاتصال عبر رقم الشيخ سليمان الراجحي الخاص 920000672.

كيفية طلب مساعدة من مؤسسة الشيخ سليمان الراجحي الخيرية

هناك عدد من الإجراءات التي ويتعين على المواطن المتعثر من أتباعها حتي يتم تقديم طلب مساعدة مالية أو عينية من مؤسسة الشيخ سليمان الراجحي الخيرية،  والتي تتمثل فيما يلي:

  • في بداية الأمر  قم بالدخول على رابط  الموقع الإلكتروني لمؤسسة الشيخ سليمان الراجحي الخيرية ادناه.
  • حدد أيقونة الخدمات الإلكترونية الظاهرة أمامك في الصفحة الرئيسية.
  • حدد نوعي  الطلب سواء منحة أو معونة من خلال القائمة الظاهرة أمامك.
  • سيتم دخولك على نموذج الطلب قم بتعبئة الخانات الفارغة والتي تتطلب منك إدخال كافة البيانات الشخصية .
  • بعد الإنتهاء والتأكد من صحة البيانات المدخلة  إضغط على زر إرسال الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *