تعرف على جامعات الرياض التي أعلنت تعليق الدراسة اليوم الأحد

تعرف على جامعات الرياض التي أعلنت تعليق الدراسة اليوم الأحد

تعليق الدراسة ، تسود حالة من الاضطرابات الجوية التي تشهدها المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي، حيث نبه الإنذار المبكر المواطنين في بعض المناطق من حالة الرياح والأمطار الرعدية والسحب المنخفضة والمتوسطة، ورياح تعوق الرؤية الأفقية على بعض المناطق، من بينها ( الرياض – جدة – مكة المكرمة – المدينة المنورة ) وعدد آخر من المناطق المختلفة.

من ناحية أخرى أعلنت عدد من مديريات التعليم في المملكة عن تعليق الدراسة اليوم الأحد ، بسبب الرياح المثيرة للأتربة، والأمطار الرعدية التي تشهدها مناطق مختلفة من المملكة.

تعليق الدراسة

البداية في الخرج، حيث أعلنت جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز أنه علقت الدراسة اليوم في مقرها الرئيسي بكليات الجامعة للبنين والبنات، وفي كل فروعها المختلفة.

بالإضافة إلى أنه علقت الدراسة في مدارس التعليم العام والتعليم الأجنبي ومدارس تعليم الدلم، بعد تصريحات هيئة الأرصاد وحماية البيئة.

على الجانب الآخر علقت الدراسة اليوم الأحد في جميع منشآت التدريب الأهلية في العاصمة الرياض، وأعلن تعليم الرياض عن تعليق الدراسة في مدارس الرياض والمناطق المجاورة.

من ناحية أخرى تم تعليق الدراسة في جامعة طيبة بالمدينة المنورة اليوم الأحد وفروعها في مهد الذهب والحناكية، بعد تنبيهات الرئاسة العامة للأرصاد، بالإضافة إلى الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمدينة المنورة.

تعليق الدراسة في الرياض
تعليق الدراسة في الجامعات

تعليق الدراسة في جامعات الرياض

هذا وقد تم تعليق الدراسة في جامعات الرياض وهم:

  • الجامعة العربية المفتوحة.
  • جامعة اليمامة.
  • جامعة شقراء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *