عروض بنده الصفحة الرئيسية 20 أكتوبر حتى 24 أكتوبر أو حتى نفاذ الكميات Panda Ksa

عروض بنده الصفحة الرئيسية 20 أكتوبر حتى 24 أكتوبر أو حتى نفاذ الكميات Panda Ksa

لفترة محدودة جداً نقدم لكم أقوى عروض بنده الصفحة الرئيسية 20 أكتوبر حتى 24 أكتوبر أو حتى نفاذ الكميات Panda Ksa على أسعار السلع المختلفة في كافة أقسام بندة السعودية، وخصم يصل إلى 50٪، وإليكم تفاصيل العروض…..

عروض بنده الصفحة الرئيسية بالسعودية

تخفيضات حصرية

توفر محلات بندة السعودية Panda Ksa اليوم مجموعة خاصة من العروض الحصرية على أسعار: مناديل بندة ماكسي رول Panda، كما لديهم خصومات على أسعار مطهر ومعقم بندة المضاد للجراثيم، والسائل المبيض للملابس من بنده Panda، كما لديهم تخفيضات أخرى على أسعار مناديل الوجه من بندة، ومنظف الزجاج من بندة، وغيرهم من تخفيضات خاصة على أسعار منظفات بندة متعددة الإستخدامات، وعرض خاص منهم على سعر الممسحة الاسفنجية واسفنجة التنظيف من بندة، كما لديهم عروض خاصة على أسعار سائل غسيل الصحون من بندة Panda.

عروض خاصة من بندة هايبر ماركت

تنزيلات مميزة

توفر محلات بندة السعودية اليوم العديد من الخصومات الحصرية على أسعار: اسفنجة التنظيف من جلينزي فيليدا، وتخفيض خاص منهم على سعر ملمع الآثاث من بليدج، والبخاخ المنظف متعدد الأغراض من ستريس، وتنزيلات خاصة بالفروع على أسعار بخاخ التنظيف من ديتول Dettol، ومنظف الزجاج من داك Dac، وأيضاً منظف المراحيض من هاربيك Harpic، كما بالماركت عرض حصري على سعر المنظف البخاخ من جف jif.

عروض خاصة من بندة لفترة محدودة

عروض بنده الصفحة الرئيسية
عروض مميزة

تنزيلات حصرية لا تنتهي من محلات بندة بالمملكة العربية السعودية، وتشمل: مزيل البقع من كلوركس بوزن 1 لتر، وكذلك السائل المبيض للملابس من كلوركس Clorex، كما لديهم عروض أخرى على أسعار منعم الأقمشة المركز من ماركة كمفورت Comfort، ومنعم الأقمشة برائحة الزهور من كمفورت، كما لديهم عدة عروض على أسعار منعم الأقمشة المركز من داوني Downy، والسائل المبيض للملابس من كوينكس.

تنزيلات خاصة من بندة هايبر ماركت

نستكمل معكم تقديم باقي عروض بندة السعودية على أسعار: جميع السلع الغذائية المحلية الطازجة من (لحوم، ودواجن، وأسماك) مختلفة الأنواع والأوزان، كما لديهم خصومات حصرية على أسعار الفواكه الطازجة والخضروات المختلفة.

عروض بندة اليوم 23 أكتوبر Panda

عروض خاصة

عروض خاصة جداً اليوم 23 أكتوبر نقدمها لكم من خلال موقع ثقفني، وتشمل: ستيك بيور مزيل العرق للتبييض، كما بالفروع خصومات حصرية على أسعار بخاخات نيفيا Nivia لإزالة العرق، وأيضاً ستيك مزيل العرق من نيفيا، وكذلك بخاخ مزيل العرق من أولد سبايسي، كما بالماركت خصم غيره على سعر مزيل العرق الرول من أون بيزلين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *