لو عليك إيقاف خدمات.. قرض شخصي ميسر بقسط 300 ريال للغارمين والمتعثرين في وجود التزامات بأقل راتب وأطول فترة سداد

لو عليك إيقاف خدمات.. قرض شخصي ميسر بقسط 300 ريال للغارمين والمتعثرين في وجود التزامات بأقل راتب وأطول فترة سداد

قرض شخصي ميسر بقسط 300 ريال ، تمويل شخصي لسداد المتعثرات لجميع المواطنين الرجال والنساء من شباب وكبار سن. في المملكة العربية السعودية من موظفين ومتقاعدين. وذلك عبر ملئ طلب إلكتروني حيث لا يحتاج القرض إلى ضامن (كفيل) أو تحويل راتب لأي بنك. حيث تقدم شركة تمويل الأولى العديد من المميزات التي تتناسب مع جميع الفئات ومن أهم ميزاتها بأن يمكن للعملاء الحصول على تمويل شخصي سريع وصغير بقيمة قليلة تبدأ من 10 ألاف ريال. كما يتم سدادها على أطول فترة ممكنة حتى 5 سنوات أي 60 شهر. بخلاف ذلك يتم جدولة الأقساط حتى تناسب الجميع. وفي هذا المقال المقبل سوف يتم معرفة الكثير حول الحصول على تمويل شخصي الأولى بدون تحويل راتب للغارمين بأقل قسط شهري فيجب متابعة الأتي من موقع ثقفني.

قرض شخصي ميسر بقسط 300 ريال

أحصل بكل سهولة ويسر على 12000 ألف ريال من قرض الأولى الشخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيل لكافة المواطنين في المملكة. وذلك للعملاء الغارمين والمتعثرين. وأيضا الموظفين والمتقاعدين. كما يمكن تقسيط قيمة القرض الشخصي على 60 شهر بقيمة  لا تزيد عن ثلاثة مائة ريال سعودي شهريا. ويجب ملاحظة بأن مع إمكانية الحصول على تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات فهناك ضوابط وشروط يجب أن يتم معرفتها قبل التقديم.

ويجب العلم بأن تمويل شركة الأولى يمكن أن يصل إلى قيمة 500 ألف ريال. ولكن بالطبع تزيد القيمة الشهرية للتمويل على حسب كل راتب. كذلك يمكن أخذ تمويل بسيط وسريع وكلما تم تقليل فترة السداد يتم زيادة القيمة الشهرية للسداد. لذلك تتيح شركة الأولى حاسبة التمويل الأولى لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة حول راتبك الشهري.

كيف أخذ قرض من شركة الأولى؟

يتم طلب قرض شخصي ميسر بقسط 300 ريال من شركة الأولى من خلال الفروع المتاحة في المملكة أو من خلال التطبيق المخصص أو الموقع الإلكتروني ويمكن التقديم من خلال الأتي.

  • أولا زيارة موقع الشركة الرسمي تمويل شركة الأولى.
  • مجرد فتح الموقع سيتطلب عليك الدخول إلى قسم الأفراد وبعد ذلك التمويل الشخصي.
  • على جانب صفحة الموقع تقدم بطلبك الآن أنقر عليها وسوف تتحول الصفحة إلى صفحة تسجيل دخول تمويل الأولى.
  • قم بوضع اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • حدد تمويلك وفترة أقساطك.
  • وافق على الشروط وأضغط إرسال.

في الأخير عزيزي العميل نكون قد أستعرضنا لك أهم خطوات الحصول على قرض شخصي ميسر بقسط 300 ريال من شركة الأولى، نتمنى للجميع يوما سعيدا كما نتمنى لكم الصحة والسلامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *