“للغارمين سدد ديونك” قرض شخصي للغارمين بقسط 350 ريال فقط بدون كفيل بموافقة سريعة أونلاين قدم في دقائق

“للغارمين سدد ديونك” قرض شخصي للغارمين بقسط 350 ريال فقط بدون كفيل بموافقة سريعة أونلاين قدم في دقائق

قرض شخصي للغارمين بقسط 350 ريال ، للذين لديهم متعثرين وديون كثيرة وأيضا الغارمين بإمكانهم اليوم الحصول على تمويل شخصي سريع لسداد الديون المتعلقة بهم بدون مشاكل. وبامتيازات رائعة وذلك عن طريق شركة الأولى للتمويل الشخصي والتأجيري. حيث تقوم هذه الشركة بجدولة الأقساط بشكل مريح حتى لو كنت تريد تمويل بسيط يتراوح بين 10 ألاف ريال وحتى 20 ألف ريال. حيث يمكن أن تقوم بتقسيط على المبلغ البسيط على 5 سنوات متتالية. وذلك عكس شركات التمويل الأخرى التي تعطي هذا التمويل بنفس المبلغ ولكن بشرط السداد على فترة من 6 شهور وحتى 18 شهر وشركات أخرى تمتد إلى 24 شهر فقط. لذلك قرض شخصي الأولى بدون كفيل من أفضل التمويلات التي بها تسهيلات في فترة السداد حتى لو مبلغ صغير. لذلك قررنا اليوم في موقع ثقفني أستعراض لجميع متابعينا ألية التقديم على تمويل شخصي سريع بقسط شهري بسيط حتى 5 سنوات فتابعوا معي الأتي.

قرض شخصي للغارمين بقسط 350 ريال

تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات وحتى لو كنت من الغارمين قدم الآن على تمويل شخصي الأولى بدون تحويل راتب بأقل راتب شهري. أحصل على 14000 ريال سعودي بدون رسوم إدارية التي تفرضها جميع شركات التمويل. مع إمكانية تقسيط مبلغ ثلثمائة وخمسون ريال سعودي كل شهر وحتى 60 شهر. ويجب العلم بأن هذا القرض ليس للغارمين فقط بل يشمل أي فئه من فئات المجتمع السعودي.

والجدير بالذكر بأن الأرقام الموضحة تختلف على حسب الراتب الشهري والوظيفة والسجل الائتماني. ويمكن استخدام حاسبة تمويل الأولى الشخصي حيث فقط أدخل راتب وأعرف كم تستحق قرض شخصي. ويجب معرفة بأن في حالة تقليل شهور دفع الأقساط سوف ترتفع قيمة السداد الشهرية. كذلك في حالة زيادة المبلغ الخاص بالتمويل سوف ترتفع أيضا قيمة السداد الشهرية.

“سدد 20000 ألف ريال من مديوناتك” وأدفع قسط شهري 500 ريال تمويل شخصي في وجود متعثرات حتى 5 سنوات فترة سداد

قرض شخصي للغارمين بقسط 350 ريال
قرض شخصي للغارمين بقسط 350 ريال

كيف يتم الحصول على تمويل شخصي؟

خطوات الحصول على قرض شخصي للغارمين بقسط 350 ريال من شركة الأولى للتمويل هي خطوات سهلة للغاية ويمكن عملها في دقائق عبر الأتي.

  • في البداية يجب الدخول إلى تمويل الأولى تسجيل دخول من الموقع الرسمي.
  • وأختر القسم المخصص للأفراد وليس الشركات.
  • كما يتم اختيار التمويل الشخصي.
  • والآن أنقر على تقدم بطلبك الآن.
  • سوف يتم توجيهك إلى صفحة اختيار قيمة القرض وفترة السداد.
  • وفي الأخير وافق على بنود الحصول تمويل شخصي الأولى بدون كفيل.
  • ثم أنقر على إرسال.

كيف أسجل في تمويل الأولى؟

حتى تتم عملية تمويل شخصي شركة الأولى يجب أن يكون للعملاء لديهم حساب تم تفعيله مسبقا على الموقع الرسمي ويمكن أن يتم إنشاء عبر الخطوات التالية.

  • بداية الأمر يجب زيارة موقع شركة الأولى للتمويل.
  • كما يجب الضغط على تسجيل دخول تمويل الأولى.
  • ويتم اختيار تسجيل حساب جديد.
  • سجل بياناتك الكاملة كما يجب التأكد من صحتها.
  • قم بتعيين كلمة سر لحسابك.
  • أضف رقم هاتفك ليتم إرسال عليه للتحقق من بياناتك.
  • قم بوضع كود التحقق في مكانه المخصص وأنقر على تأكيد.

ماهي شروط قرض شخصي للغارمين بقسط 350 ريال؟

يشترط على جميع العملاء للحصول على تمويل شخصي الأولى بدون كفيل على المتطلبات الأتية للتقديم إلكترونيا.

  • يشترط أن يكون العميل موظف في الجهات المعتمدة أو متقاعد.
  • كذلك يجب أن يكون في سن الواحد وعشرون عاما ولا يزيد عن 60 عاما.
  • السجل الائتماني يجب أن يكون جيدا.
  • جهة العمل يجب يكون العمل بها شهر واحد للقطاع الحكومي و4 شهور للقطاع الخاص و3 شهور للقطاع الشبه حكومي.

كم وقت يأخذ قرض شخصي بدون كفيل للموافقة؟

ليس جميع طلبات قرض شخصي للغارمين بقسط 350 ريال يتم قبولها من شركة الأولى للتمويل. حيث هناك شروط وضوابط يجب أن يتوافق معها الغارمين حتى تتم عملية التمويل بسهولة. أما بالنسبة كم وقت يستغرق الموافقة على القرض؟ حيث عادة ما تتم المعالجة فور التقديم خلال ساعات ومن الممكن أن تمتد إلى 3 أيام عمل بحد أقصى ويجب العلم بأن أيام العمل من يوم الأحد وحتى الخميس من كل أسبوع.

متى يتم إيداع قرض الأولى الشخصي؟

بعد أن قمنا بمعرفة كم وقت يأخذ الموافقة على قرض شخصي للغارمين بقسط 350 ريال سوف نتعرف الآن على موعد إيداع التمويل. حيث دائما ما تحتاج شركة الأولى للتمويل وقت طويل لعميلة الإيداع وتتم عملية الإيداع بعد الموافقة مباشرة بحد أقصى 24 ساعة كما يتم إيداع التمويل في الحساب البنكي المقدم في نموذج التمويل عن طريق رقم الـ iban.

حاسبة التمويل الأولى

أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض شخصي من منصة الأولى أدخل على موقع شركة الأولى للتمويل وأختر الحاسبة كما يجب وضع جميع المعلومات الخاصة بالراتب وفترة السداد والالتزامات الشهرية وباقي المعلومات ثم أحسب كم يستحق دخلك الشهري كما يجب ملاحظة بأن الأرقام التي تظهر لك هي تقريبية ويمكن أن تتغير في أي وقت لاحق.

هل تمويل شركة الأولى متاح لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور؟

هناك شكوك كثيرة حول موافقة شركة الأولى للتمويل والحصول على قرض شخصي للغارمين بقسط 350 ريال. ولكن قامت بالرد على هذه الشكوك بأن يمكن لأي شخص يحصل على راتب شهري ثابت بقيمة 3400 ريال يقدر يحصل على التمويل الشخصي بدون مشاكل بخلاف باقي شروط المنصة التي قمنا بذكرها الفقرات السابقة.

وفي الأخير نكون قد أستعرضنا لكم خطوات الحصول على قرض شخصي للغارمين بقسط 350 ريال بدون كفيل أو تحويل راتب. نتمنى أن يكون المقال مفيد للجميع كما نتمنى لكم الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *