“سداد ديون الغارمين” قرض شخصي للغارمين بقسط شهري 650 ريال تمويل شخصي سريع بموافقة فورية بدون كفيل وتحويل راتب

“سداد ديون الغارمين” قرض شخصي للغارمين بقسط شهري 650 ريال تمويل شخصي سريع بموافقة فورية بدون كفيل وتحويل راتب

قرض شخصي للغارمين بقسط شهري 650 ريال ، نستكمل سلسلة قروض وتمويلات التي يريدونها كل شخص مديون في المملكة العربية السعودية لسداد الديون وتقسيطها على 5 سنوات متتالية بأقل قسط شهري. وهناك الكثير من شركات التمويل والبنوك في المملكة ولكن معظمهم يقدمون تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات. وذلك بقيمة قليلة وفترة سداد قليلة. ولكن ميزة اليوم من البنك السعودي الفرنسي هي إعطاء العملاء قرض شخصي بدون تحويل راتب كما يكون قرض بسيط ولكن فترة سداد طويلة. وذلك عكس الشركات والبنوك الأخرى. لذلك من خلال موقع ثقفني قررنا أن نقوم بعرض كافة التفاصيل حول التقديم على تمويل شخصي البنك السعودي الفرنسي بدون كفيل للمديونين وتحديدا الغارمين المتعثرين. فتابعوا معي السطور الأتية لمعرفة جميع تفاصيل التقديم.

قرض شخصي للغارمين بقسط شهري 650 ريال

إذا كنت مديون وعليك ديون بقيمة 37 ألف ريال سعودي. سددها على الفور مع قرض شخصي البنك الفرنسي. وفي دقائق وسدد كل شهر ستمائة وخمسون ريال في الشهر الواحد ولمدة 60 شهر. أي أطول فترة السداد بين شركات التمويل وكذلك البنوك وأي مصرف أخر. كما يتم أخذ القرض بدون تحويل راتب أو وجود كفيل وبأقل راتب شهري 2000 ريال فقط مما يعني بأن يتحصل العميل على مزايا رائعة من خلال هذا التمويل.

الجدير بالذكر بأن 37 ألف ريال هي القيمة الإجمالية للتمويل لراتب 2000 ريال. ويتم تقسيطها على 5 سنوات. وإذا قمنا بتقليل فترة السداد ستكون قيمة التمويل أقل مع زيادة القسط الشهري أيضا. لذلك يجب على كل عميل استخدام حاسبة التمويل الشخصي البنك الفرنسي حيث فقط أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض شخصي لمعرفة التفاصيل الكاملة.

طلب تمويل شخصي البنك الفرنسي بدون تحويل راتب

يمكن الآن أن تطلب قرض شخصي للغارمين بقسط شهري 650 ريال من البنك السعودي الفرنسي من خلال زيارة فرع البنك أو من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني ويتم ذلك عبر الخطوات الأتية.

  • في البداية يجب الذهاب إلى موقع البنك السعودي الفرنسي على الأنترنت.
  • ثم أختر قطاع الأفراد من القائمة المنسدلة.
  • كما يجب اختيار التمويل الشخصي وبداخلها تقدم بطلبك الآن.
  • على الفور سيتم تحويلك إلى نموذج طلب التمويل الشخصي.
  • أضف المعلومات الشخصية الخاصة بك مع الإفصاح عن راتبك الشهري والالتزامات الشهرية.
  • قم برفع المستندات المطلوبة منك في مكانها الصحيح وتأكد من صحتها.
  • وفي الأخير قم بالموافقة على شروط أحكام البنك ثم أضغط على تقديم.

شروط التقديم على قرض شخصي للغارمين بقسط شهري 650 ريال

يشترط على جميع العملاء في المملكة العربية السعودية أن يكونوا مؤهلين للحصول على قرض شخصي الأولى بدون كفيل.

  • يجب أن يكون العميل موظف في الجهات المعتمدة للوظائف أو متقاعد.
  • كذلك يجب أن يكون عمر العميل 21 عام ولا يزيد عن 60 عام.
  • وأيضا دخله الشهري 3400 ريال سعودي أو أكثر.
  • وأخيرا مدة الفترة الوظيفية 4 شهور للقطاع العام و3 شهور للقطاع الشبه حكومي وشهر واحد للقطاع الحكومي.

حاسبة التمويل الشخصي البنك السعودي الفرنسي

يتيح البنك السعودي الفرنسي حاسبة إلكترونية لعرض كافة التفاصيل الخاصة والتي يحتاجها العميل. ويمكن الدخول إلى موقع البنك الرسمي واختيار الحاسبة كما يتم وضع التفاصيل المطلوبة من حيث الراتب الشهري وفترة السداد التي تبدأ من 6 شهور وحتى 5 سنين. كما يتم الضغط على احسب وفي الأخير يتم ظهور التفاصيل الخاصة بالتمويل.

والآن عزيزي القارئ لقد قمنا اليوم باستعراض طريقة التقديم على قرض شخصي للغارمين بقسط شهري 650 ريال تكويل شخصي البنك السعودي الفرنسي بدون تحويل راتب. نتمنى لجميع متابعينا يوما سعيدا كما نتمنى لكم الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *