رقم شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية

رقم شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية

رقم شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية. الشركة الوطنية لنقل الكهرباء هي إحدى الشركات المختصة بإنتاج الطاقة في المملكة العربية السعودية. كما أنها تعد أكبر منتج وناقل وموزع للطاقة الكهربائية في كافة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتعمل الشركة على تقديم الطاقة الكهربائية وذلك من خلال منظومة متكاملة لإنتاج الطاقة ويتم ذلك بموثوقية كاملة. وتقدم الشركة الكثير من الخدمات التي يمكنك التعرف عليها عبر الموقع الإلكتروني. حيث يمكنك الاستعلام عن فاتورة الكهرباء الخاصة بك من خلال موقع الشركة. بالإضافة إلى ذلك  أيضاً الكثير من الخدمات التي يمكنك التعرف عليها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي. وبإمكانك التعرف على رقم شركة الكهرباء من خلال متابعة السطور القادمة.

رقم شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية

تقدم الشركة السعودية للكهرباء خدماتها في كافة إنحاء المملكة حيث أنها تمتلك ما قد يصل إلى 126 فرع متواجدين حول المملكة بمناطق مختلفة. وذلك حتى تتمكن من خدمة كافة المشتركين المتواجدين في المنطقة الشرقية والمنطقة الغربية والمنطقة الوسطى بالإضافة إلى ذلك توافر فروع في أنحاء المنطقة الجنوبية. وفي حالة كنت ترغب في زيارة أحد الفروع يمكنك التعرف على أقرب الفروع المتواجدة حولك في المنطقة الخاصة بك عبر زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

رقم شركة الكهرباء

رقم شركة الكهرباء

كما أنه في حال رغبتك في التواصل مع الشركة فإن الشركة قد قامت بتوفير بعض الأرقام التي يمكنك من خلالها التواصل مع الشركة.

رقم شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية

  • يمكنك التواصل مع الشركة عبر الرقم الخاص بخدمات المشتركين في الكهرباء 920001100.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاتصال عبر رقم الشركة السعودية للكهرباء 920000222.

طوارئ الكهرباء

يمكنك أيضاً في حالة حدوث بعض المشكلات الطارئة فإن الشركة قد قامت بتوفير رقم طوارئ يقوم بخدمة العملاء في المملكة العربية السعودية.

رقم شركة الكهرباء
طوارئ الكهرباء
  • يمكنك التواصل مع خدمة عملاء شركة الكهرباء عبر الرقم الخاص بالطوارئ وذلك عن طريق الاتصال على الرقم 933.

شكاوي الكهرباء

يمكنك من خلال خدمة شكاوي الكهرباء التقديم على شكوى أو قيامك بعمل اعتراض أو تقديم ملاحظة على أحد الخدمات التي تقدمها الشركة السعودية للكهرباء. ويمكنك تقديم الشكوى من خلال تطبيق الكهرباء، أو من خلال الموقع الإلكتروني.

رقم شركة الكهرباء

كما بإمكانك تقديم الشكوى أو الاعتراض عن طريق الحساب الخاص بالعناية بالمشتركين المتواجد على تويتر. في حالة تلقي الشركة تلقي شكوى تخص الفواتير فإنه يتم التعامل معها فوراً. ويتم التواصل مع المشترك والرد عليه في مدة 10 أيام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *