نادي الشباب يعلن عن بيع التذكرة الأغلى في تاريخ الدوري السعودي

نادي الشباب يعلن عن بيع التذكرة الأغلى في تاريخ الدوري السعودي

كشف الحساب الرسمي لنادي الشباب السعودي على منصة إكس “تويتر سابقاً”، عن بيع التذكرة والتي وصفها بأنها الأغلى في تاريخ الكرة السعودية، حيث اشتراها العضو الذهبي الشبابي سمو الأمير عبدالرحمن بن تركي، وقد بلغت قيمة التذكرة مبلغ يقدر بحوالي مليون ريال سعودي، وبذلك أصبحت أغلى تذكرة تم بيعها في دوري روشن، والتذكرة تقع ضمن فئة «الضيافة» وهي خاصة بالمباراة القادمة التي يلعبها نادي الشباب السعودي ويستضيف فيها نادي الطائي.

موعد مباراة نادي الشباب السعودي القادمة

يأتي موعد المباراة القادمة التي لعبها نادي الشباب أمام نادي الطائي، والتي تم بيع التذكرة الأغلى ضمن تذاكر المباراة، في يوم السبت القادم الموافق 21 أكتوبر 2023م ، وذلك على استاد نادي الشباب الرياضي.

تأتي مباراة نادي الشباب  والطائي ضمن الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

هذا وقد شارك الحساب الرسمي لنادي الشباب السعودي تغريدة على منصة «إكس» (تويتر سابقاً)، جاء فيها:

«بقيمة مليون ريال، التذكرة الأغلى في تاريخ الدوري السعودي.. باسم صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن تركي بن عبد العزيز».

رئيس نادي الشباب يوجه الشكر لصاحب التذكرة الأغلى

ومن خلال التصريحات التلفزيونية خرج السيد رئيس مجلس إدارة النادي “محمد المنجم”. ليوجه الشكر إلى سمو الأمير عبدالرحمن تركي. وذلك بسبب دعمه المستمر للنادي، مشيراً إلى أن التذكرة الأغلى ليست فقط ذات قيمة مالية كبيرة. وإنما تتضمن مزايا عديدة وكثيرة، مشيراً إلى أن قيمة التذكرة تعد السابقة الجديدة والأولى  في دوري «روشن السعودي».

من ناحية أخرى فقد تفاعل الجمهور  مع التغريدة، مرحبين بما قام به الأمير عبدالرحمن بدعمه المتواصل لشيخ الأندية السعودية لعقود متواصلة.

جدير بالذكر أن وزارة الرياضة قد اعتمدت رسمياً مساء أمس السبت 14 أكتوبر، تعيين الدكتور محمد بن ناصر الحربي نائباً لرئيس مجلس إدارة النادي. بينما تم تعيين الأستاذ\ عبدالله الاسطاء مديراً تنفيذياً بعد أن كان نائباً للرئيس .

من هو محمد الناصر نائب رئيس النادي؟

هو الدكتور محمد الناصر والحاصل على درجة الدكتوراه في  علم الإدارة، وقد شغل عدة مناصب في القطاع الحكومي والعسكري و كذلك القطاع الخاص، بالإضافة لعمله في المجال الإعلامي ولكن غير متفرغ.

كما عمل أيضاً أكاديمي غير متفرغ في عدة جامعات حكومية وخاصة. وفي الوقت الحالي يعمل الدكتور محمد كمدير إدارة التواصل المؤسسي في إحدى شركات القطاع الخاص.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *