تمويل العاطلين للشباب والسيدات بقيمة 120 الف وبفترة سداد مرنة

تمويل العاطلين للشباب والسيدات بقيمة 120 الف وبفترة سداد مرنة

يوجد الكثير من الشباب العاطلين عن العمل في المملكة العربية السعودية ومنهم من يرغب في الزواج وبدء حياة كريمة وكذلك إنشاء مشروع صغير يكون مصدر رزق له، حيث أن غلاء الأسعار والمعيشة التي أصبحت سائدة في كافة البلاد تتضرر بسببها الكثير من المواطنين وخاصة الشباب، لذلك أصبح هناك العديد من البنوك في المملكة تقدم تمويل العاطلين لمساعدتهم على عيش حياة كريمة وإقامة مشاريع صغيرة ومن هذه هذه البنوك بنك التسليف، وسوف نقدم من خلال موضوعنا اليوم شروط تمويل العاطلين بنك التسليف.

تمويل العاطلين

بنك التسليف السعودي قام بوضع مجموعة من الشروط المهمة التي بها يستطيع المواطنين وخاصة الشباب من الحصول على تمويل العاطلين

  • وبدء حياة كريمة من حيث إقامة مشاريعهم الصغيرة وتلبية احتياجاتهم في الحياة وتتمثل الشروط في التالي:
  • أن وجد على المتقدم قروض سابقة من قبل بنك التسليف لم يتم تسديدها حين ذلك سوف يتم رفض الطلب.
  • الحد الأقصى للدخل الشهري للمتقدم 1000 ريال سعودي، دخل الفرد الواحد من الدخل الشهري للأسرة المتقدة لا يجب أن يزيد عن ثلاثمائة ريال.
  • شرط أن يتم سداد فرض العاطلين في فترة تصل إلى 60 شهر وتبدأ الفترة منذ حصول المتقدم على التمويل.
  • الجنسية سعودية من الشروط المهمة المقدمة من قبل البنك، لذلك شرط على المتقدم أن يكون مواطن سعودي ويقيم داخل المملكة إقامة كاملة.

مميزات الحصول على تمويل العاطلين

هناك مجموعة من المميزات والأهداف التي يمكن للمتقدم على تمويل العاطلين توفيرها بكل سهولة حيث أن هذا التمويل من التمويلات المميزة التي يوفرها بنك التنمية الاجتماعية في المملكة والذي يحقق للشباب العاطلين عوامل عديدة وتتمثل في الآتي:

  • من أهداف تمويل العاطلين أنه يساعد القضاء على البطالة، توفير فرص عمل للشباب وإقامة مشاريع صغيرة تساعدهم على الدخول إلى سوق العمل.
  • يعمل على تنمية المجتمع السعودي من خلال تطوير المشاريع الصغيرة للشباب وتنميتها.
  • يمكن للشخص المستفيد من تمويل العاطلين الذهاب إلى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وإصدار شهادة العمل الحر بكل سهولة وبشكل سريع دون العناء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *