كيف أجد تمويل شخصي للمقيمين بإجراءات ميسرة وموافقة فورية بالمملكة؟

كيف أجد تمويل شخصي للمقيمين بإجراءات ميسرة وموافقة فورية بالمملكة؟

ما هو التمويل الشخصي للمقيمين بإجراءات ميسرة، هذا ما يبحث عنه مجموعة كبيرة من المقيمين بالمملكة العربية السعودية، وهنا قاما معظم البنوك والشركات السعودية بتوفيره، فقد قامت بتقديم مجموعة كبيرة من القروض مثل القرض الشخصي، العقاري، التأجيري للسيارات لجميع الأفراد المقيمين في المملكة العربية السعودية، بإجراءات ميسرة وموافقة سريعة، فإذا كنت تريد أن تحصل على تمويل شخصي بدون إجراءات صعبة، إليك أفضل قرض شخصي سريع لجميع المقيمين في المملكة من الرجال والنساء.

تمويل شخصي للمقيمين

تحصل على تمويل شخصي بمبلغ 2 مليون ريال للمقيمين في المملكة العربية السعودية، وبأقل راتب ستحصل على القرض في أسرع وقت، وفي خلال ثلاث ساعات سوف تحصل على التمويل إذا كانت الأوراق والمستندات كاملة، كما أن التمويل متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وميسر للجميع بتسهيلات وإجراءات بسيطة، وسيتم إرسال التمويل إليك في نفس اليوم، كما أنه سيتم الإعفاء من سداد الأقساط المتبقية في حالة الوفاة لا قدر الله أو العجز الكلي، والتمويل متاح للموظفين والمتقاعدين، ويجب استيفاء الشروط المطلوبة حتى تحصل على القرض في أسرع وقت وبموافقة فورية.

شروط التمويل الشخصي للمقيمين

  1. يجب أن لا يقل المتقدم لطلب التمويل عن 21 عاما ولا يزيد عن 58 عاما، وهذا للموظف الحكومي، أما الموظف الخاص فلا يقل عن 60 عاما.
  2. لابد وأن يبدأ الراتب من 3000 ريال وليس أقل من ذلك.
  3. لا تقل الخدمة بجهة العمل عن ثلاثة أشهر للمقيمين، وعن شهر للسعوديين بالمملكة العربية السعودية.
  4. يجب أن يكون السجل الائتماني نظيف حتى يتمكن من الحصول على التمويل بدون ضامن.
  5. يمكنك أن تحصل على التمويل لسداد المديونية لدى البنك الأخر.

طريقة التقديم لطلب التمويل

يتم تقديم المستندات المطلوبة من صورة الإقامة للمقيمين، وصورة الهوية للسعوديين، وخطاب بالراتب ويجب أن لا يكون قد مضى عليه شهر، مع خطاب تعريف بالراتب، ويتم الدخول إلى الموقع الإلكتروني لبنك ساب، والتقديم لطلب التمويل الشخصي، ويمكنك أن تختار أحد أنواع التمويل بدون تحويل راتب أو بتحويل راتب، إيهما أفضل لك ومناسب لحالتك، وسوف يتم إرسال التمويل غليك في الحال بموافقة فورية وبدون أي تأخير.

تمويل للمتقاعدين

يمكن للمتقاعدين الحصول على التمويل بدون ضامن لمبلغ يصل إلى 500 ألف ريال بموافقة فورية، ويبدأ المبلغ التمويل من عشرة ألف ريال، وحتى تحصل على ذلك لابد وأن يكون العمر من 40 عاما وحتى 70 عاما، وبأقل راتب تقاعدي سوف تحصل على التمويل بإجراءات ميسرة، وسداد التمويل من 12 شهرا وحتى 60 شهرا، والتمويل متاح لجميع المقيمين والسعوديين بالمملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *