وصفات لزيادة الوزن في شهر

وصفات لزيادة الوزن في شهر

النحافة من الأمور المزعجة التي تعاني منها الكثير من السيدات نتيجة لعدة أسباب مختلفة ،منها عوامل وراثية أو نفسية ومنها أيضاً أسباب عضوية، أو أتباع نظام غذائي غير صحي أو عدم الانتظام في تناول وجبات الطعام وكل هذه الأسباب تؤدي إلى التوتر بسبب عدم العثور على الملابس المناسبة ، فسوف نجد الحل من خلال وصفات طبيعية تعمل على زيادة الوزن بسرعة في شهر وأحد وعدم اللجوء إلى العقاقير والعلاجات المكلفة والغير مضمونة تعرفوا معنا عن وصفات لزيادة الوزن في شهر .

وصفة التمر والحليب

تحتوي التمور خصوصاً الجافة على مجموعة هائلة من الفيتامينات منها فيتامين سي وفيتامين ك وفيتامين أ وبعض المواد التي تعطي الجسم الكثير من الطاقة والحيوية، كما أن التمور مصدر جيد للسكريات والبروتينات التي تساعد في اكتساب عضلات كافية فإن وصفة التمر مع الحليب هو حل سحري في زيادة الوزن.

طريقة تحضير وصفة التمر والحليب

تحضير ٧ حبات من التمر الجاف مضاف آلية كوب من اللبن كامل الدسم ويحلي بالعسل الأبيض يمكن تناول كوبين من الخليط صباحاً ومساء للحصول على زيادة ملحوظة في الوزن في خلال شهر واحد فقط.

وصفة الموز باللبن لزيادة الوزن

يحتوي الموز على نسبة عالية من السعرات الحرارية وأنه يمد الجسم بالطاقة والحيوية كما ينصح بتناول هذه الوصفة للأشخاص الذين يمارسون التمرينات الرياضية وأيضاً للاشخاص الذين يعانون من نقص الوزن لكسب الوزن بسرعة هائلة

طريقة تحضير وصفة الموز باللبن

يتم خلط حبتان من الموز مع كوب من الحليب كامل الدسم ويحلي بالسكر يمكن تناولة مع وجبة الإفطار ووجبة العشاء لزيادة الوزن في أقل من شهر.

وصفة التين المجفف مع الحليب

التين من الفواكة المليئة بالسكريات والسعرات الحرارية العالية فهي تلعب دور كبير في زيادة وزن الجسم بصورة هائلة وأيضاً من الفواكة الغنية بالحديد ومجموعه فيتامينات مهمة للجسم

طريقة تحضير الوصفة

يتم نقع التين المجفف في كوب من اللبن والعسل يمكن تناول هذه الوصفة بعد الإفطار أو بين الوجبات للحصول على زيادة الوزن بسرعة في أقل من شهر.

وصفة البطاطا المهروسة في زيادة الوزن.

تعتبر البطاطا من أهم الخضروات التي تحتوي على كمية كبيرة من النشويات والتي ينصح بتناولها أخصائي التغذية لزيادة الوزن للأشخاص الذين يعانون من النحافة ،لأنها تحتوي على عدد كبير من السعرات الحرارية كما أنها مصدر للعديد من الفيتامينات مثل فيتامين أ وك وأيضاً مصدر المعادن والبوتاسيوم ومضادات الأكسدة.

تحضير وصفة البطاطا المهروسة.

يتم تجهيز البطاطا المسلوق بالماء والملح، وبعد ذلك يضاف إليها مكعب من الزبدة ونص كوب من الكريمة والقليل من الحليب ويتم تقديم الوصفة يمكنكم تناول الوصفة في الفطار أو العشاء حسب رغبتك للحصول على الوزن المطلوب في شهر واحد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *