تجربتي مع وصفة لزيادة الوزن وتدوير الوجه والتخلص من النحافة نهائيًا بدون بوتكس و مصاريف

تجربتي مع وصفة لزيادة الوزن وتدوير الوجه والتخلص من النحافة نهائيًا بدون بوتكس و مصاريف

عند اتباع الرجيم أو الحميات المختلفة للتخسيس يتم التأثير بشكل كبير على الوجه كبداية، ويظهر الوجه بشكل هزيل ويظهر عليه بعض البهتان أو الهالات السوداء، لذلك يتم البحث عن وصفات لزيادة الوزن وتدوير الوجه لاتباعها وحل تلك المشكلة بشكل نهائي، ومن خلال تلك الوصفات ستحصل على نتيجة مبهرة من تدوير الوجه وتسمين الوجه، والتي تعد من أبرز مميزات نضارة وصحة المرأة، وفي الفقرات التالية أفضل الوصفات الطبيعية لزيادة وتسمين وتدوير الوجه.

ما هي اسرع طريقة لتسمين الوجه؟
ما هي اسرع طريقة لتسمين الوجه؟

وصفه لزيادة الوزن وتدوير الوجه وتغطية العظام البارزة

في سياق متصل بما سبق ذكره بإمكانك عن طريق استخدام نبات الحلبة الذي يحتوي على العديد من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تساعد على حماية البشرة من الأضرار، التي تتعرض لها نتيجة للعوامل الجوية، ويمكن الاستفادة من مطحون الحلبة في زيادة حماية البشرة، وتسمين الوجه عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • أولًا قومي بخلط ملعقة من بودر الحلبة مع قليل من الماء، ويمكن أضافه الحليب للاستفادة من المواد الغذائية في الحليب على الحلبة وخلطها جيدًا.
  • يلي ذلك قومي يوضع المزيج على البشرة، مع التدليك.
  • أيضًا قومي بترك هذا المزيج لمده 15 دقيقة.
  • في النهاية قومي بغسل الوجه بالماء.
ما هي الخلطات التي تسمن الوجه؟
ما هي الخلطات التي تسمن الوجه؟
  • كما بإمكانك استخدام زيت الحلبة لتسمين الوجه، ويتم استخدامه مرة أو اثنين في اليوم.
  • أيضًا للحليب خواص مهمة عند تدليك البشرة به يساعد على تغذيه المناطق الهزيلة، وتزويدها وزيادة حجم تلك المناطق مع تصفية الوجه وتفتيح البشرة، ويتم وضع الحليب على الوجه لمدة خمس دقائق، ثم غسله بالماء الدافئ.
هل زيادة الوزن تزيد الوجه؟
هل زيادة الوزن تزيد الوجه؟

العسل لتسمين الوجه وزيادة الوزن أفضل علاج للوجه النحيف

بالإضافة لما سبق ذكره فالعسل من المواد الهامة التي تساعد على زيادة الوزن، وبطريقة طبيعية كاملة سواء استخدامه عن طريق الطعام أو عن طريق الخلطات التي يتم وضعها على الوجه.

  • فيمكنك استخدام العسل مع عدد من المنتجات الأخرى، وخلطها ووضعها كماسك على الوجه مثل العسل مع الحليب، أو العسل مع بعض من نبات الشوفان المطحون.
  • كما يمكنك استخدام هذه الخلطات للأكل يوميًا، أو صناعة ماسك منها لوضعه على الوجه وتركه لمدة، حتى يجف ثم شطفه بعد ربع ساعة بالماء الدافئ.
هل يوجد دواء لتسمين الوجه فقط؟
هل يوجد دواء لتسمين الوجه فقط؟

روتين يومي لنضارة الوجه وزيادة الوزن اسرع طرق طبيعيه فعاله بدون بوتكس و مصاريف

في الختام توجد بعض العادات التي يجب اتباعها للمحافظة على شكل الوجه واستدارته، وكذلك لزيادة الوزن وتدوير الوجه، وزيادة وزن الجسم بشكل عام منها:

  • أولًا اتباع بعض البرامج الرياضية التي تساعد على تفتيح المسام، وكذلك على نفخ الوجنتين عن طريق استنشاق كمية من الهواء عن طريق الفم ثم حبس هذا الهواء لمدة ثواني، وتكرار هذا التمرين لمدة ثواني.
  • كذلك تناول الأغذية التي تساعد على نضارة الوجه، والتي تحتوي على الألبان والبروتين والمكسرات.
  • أيضا استخدام مرطبات البشرة الطبيعية الخالية من المواد الكيميائية.
  • في النهاية يمكن إبراز الوجه بشكل أفضل عن طريق استخدام بعض أنواع المكياج عند الحاجة الاضطرارية لذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *