نتائج حرس الحدود القبول والتسجيل 1439: استعلام اسماء المقبولين بوظائف ملاك القوات الخاصة للامن والحماية

نتائج حرس الحدود القبول والتسجيل 1439: استعلام اسماء المقبولين بوظائف ملاك القوات الخاصة للامن والحماية

نتائج حرس الحدود 1439 ، أشار موقع قوات حرس الحدود لظهور نتائج المقبولين مبدئيا في الوظائف العسكرية الشاغرة، ووفق أخر الإعلانات الوظيفية فقد نشر طلب توظيف ملاك القوات الخاصة للامن والحماية بقوات حرس الحدود السعودية، وعبر بوابة القبول والتسجيل يتم الاستعلام عن أسماء المقبولين مبدئيا في حرس الحدود وفق طريقة وخطوات استعلام حالة الطلب برقم الهوية.

الإعلان عن نتائج وظائف قوات حرس الحدود المبدئية بني على العرض الخاص ببوابة القبول الالكتروني، والتي نشرت رسالة تفيد إعلان نتائج القبول المبدئي، وتم نشر مجموعة من الشروط و المعايير التي بني على أساسها شروط القبول المبدئي، ويمكن من خلال رابط استعلام حالة الطلب متابعة كيفية عرض نتائج حرس الحدود

نتائج حرس الحدود 1439

قوات حرس الحدود السعودية كانت قد نشرت مجموعة من الوظائف العسكرية الشاغرة، وحددت  المناطق المرغوب التعيين بها لمن سيجتاز إجراءات القبول والتسجيل، ويتفق مع الشروط التي وضعن لاستقبال الخريجين من حملة شهادات المؤهلات المسموح لها بالتسجيل، وسنوضح رابط نتائج حرس الحدود 1439 كي يتم التعرف على ما يستجد.

موقع حرس الحدود القبول والتسجيل

نرفق الآن الرابط الإلكتروني لموقع قوات حرس الحدود القبول والتسجيل كي يكون من السهولة واليسر متابعة الإعلان عن نتائج القبول بالوظائف العسكرية خاصة تلك المعلنة على ملاك القوات الخاصة لأمن والحماية .

نتائج قبول حرس الحدود

يجدر الإشارة لإعلان وزارة الداخلية السعودية عن نتائج القبول المبدئي في وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية على الموقع الإلكتروني لبوابة التوظيف أبشر، ويمكنكم متابعة تفاصيل نتائج حرس الحدود 1439 من الرابط المرفق بعالية .

تحديث : نتائج حرس الحدود القبول والتسجيل والشروط الخاصة باستكمال اختبارات المرشحين نشرت على موقع وزارة الداخلية ببوابة التوظيف الإلكتروني حيث يمكنكم الإطلاع عليها من الرابط المبين بعالية .

نتائج قبول حرس الحدود النهائية

تعلن نتائج قبول حرس الحدود النهائية للمتقدمين على وظيفة جندي خلال يومي 29-12-1439، وحتى الأول من محرم 1440، وحددت المديرة العامة لحرس الحدود المتطلبات الأساسية الواجب توافرها مع أسماء المقبولين نهائياً بالدفعة الأولي.

نتائج القبول النهائي للقوات الخاصة للأمن والحماية
نتائج قبول حرس الحدود

وأشارت المديرية لنشر نتائج الدفعة الثانية قريباً، ومن خلال موقع القبول والتسجيل يمكن التعرف على التفاصيل الخاصة بالقبول من الرابط المرفق بعالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *