تقديم القوات الخاصة للامن والحماية بوابة توظيف حرس الحدود القبول والتسجيل

تقديم القوات الخاصة للامن والحماية بوابة توظيف حرس الحدود القبول والتسجيل

رابط تقديم القوات الخاصة للامن والحماية 1439، أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود السعودي عن مواعيد التسجيل في القوات الخاصة للأمن والحماية عبر بوابة التوظيف الإلكترونية، وفق مواعيد تسجيل حرس الحدود القبول والتسجيل 1439 لمجموعة الوظائف العسكرية على رتب جندي وجندي أول وعريف ووكيل رقيب، وتحددت كذلك شروط التسجيل والمؤهلات العلمية المطلوبة ، والمستندات المطلوبة حال ظهور نتائج قبول التسجيل في وظائف حرس الحدود .

يبدأ تقديم القوات الخاصة للامن والحماية يوم الاثنين المقبل الموافق 26 من شهر جمادي أول ويستمر القبول والتسجيل على بوابة التوظيف الإلكترونية التابعة إلى المديرية العامة لحرس الحدود حتى يوم 5 من شهر جمادي أخر 1439، وسيكون التعيين للمقبولين على وظائف ملاق القوات الخاصة للأمن والحماية بمنطقة تبوك مشروع الشمال ومنطقة تبوك والمدنية المنورة لمشروع البحر الأحمر، وسنوضح لكم تفاصيل شروط تقديم وظائف قوات حرس الحدود الجديدة.

شروط تقديم القوات الخاصة للامن والحماية

المديرية العامة لحرس الحدود حددت على بوابة التوظيف الإلكتروني تفاصيل الشروط العامة الواجبة للقبول المبدئي، والتي يجب الاطلاع عليها من الخريجين قبل الدخول إلى رابط حرس الحدود القبول والتسجيل الإلكتروني ، والتي من بينها التأكيد على كون المتقدم سعودي الجنسية والعمر لا يتخطى 30 عام، والطول يتناسب مع الوزن ولا يقل الطول عن 168سم، ضمن شروط تقديم القوات الخاصة للامن والحماية بقوات حرس الحدود .

أيضا يضاف إلى ذلك التأكيد على قيام المتقدم بمهام العمل، وان يتخطى اختبارات القبول والكشوف الطبية، وألا يكون راغب التسجيل في وظائف حرس الحدود من المتزوجين بغير سعودية، وغير موظف بالقطاع العسكري أو المدني ، وتوافر حسن السير والسلوك وعد المعاقبة بتوقيع حكم  في جريمة مخلة بالشرف أو تطبيق حد شرعي.

رابط تقديم وظائف حرس الحدود والمؤهلات المطلوبة

الدخول إلى رابط تقديم وظائف  المديرية العامة لحرس الحدود والتعرف على المؤهلات المطلوبة لشغل وظائف الرتب العسكرية المشار إليها ببداية الموضوع من رابط تقديم حرس الحدود 1439 .

المزيد من التفاصيل على الرابط المبين بعالية وما يستجد من توضيحات .

تحديث : شروط القبول على وظائف ملاق القوات الخاصة للامن والحماية والرتب العسكرية الشاغرة يمكن التعرف عليها من خلال الروابط المبين بعالية، والتوضيحات المبينة على موقع التقديم الرسمي فقوات حرس الحدود .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *