أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2023 من جميع الدول العربية لربح الجائزة الكبرى 500 ألف دولار مع مصطفى الأغا

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2023 من جميع الدول العربية لربح الجائزة الكبرى 500 ألف دولار مع مصطفى الأغا

يعد برنامج مسابقة الحلم من أهم البرامج المشهورة على مستوى الدول العربية حيث حاز البرنامج على اعجاب الملايين من المشاهدين في الوطن العربي وذلك لما يقدمه من جوائز مالية وعينية أسبوعيا وشهريا بالإضافة إلى الجائزة الكبرى المقدمة من البرنامج ويبلغ قيمتها مليون دولار سنوياً، ويقدم برنامج مسابقة الحلم الإعلامي الكبير المحترم مصطفى الآغا ويقدم البرنامج على قناة MBC، ولمعرفة المزيد حول كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم من جميع الدول العربية يجب متابعة المقال التالي.

الاشتراك في مسابقة الحلم لجميع الدول العربية

لكل من يبحث عن كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم من جميع الدول العربية من خلال إتباع بعض الطرق والمتمثلة في الآتي:

  • يمكن الاشتراك من خلال الرسائل النصية بإرسال رسالة فيها كلمة حلم أو Dream أو Reve من خلال الرقم المخصص البلد التابع لها.
  • ثم الإجابة على السؤال الموجود وبهذا تكون واحد من المشتركين في مسابقة الحلم وإمكانية الحصول على جائزة البرنامج سواء الأسبوعية أو الشهرية أو الثانوية.
  • كما يمكنكم الاشتراك في البرنامج من خلال تحميل تطبيق البرنامج والقيام بإدخال جميع البيانات المطلوبة من رقم الهاتف والبلد التابع لها وغيرها من البيانات.
  • وبهذه الطريقة يتم الحصول على عملات رقمية تدل على الاشتراك في البرنامج.

الأرقام التابعة مسابقة الحلم على مستوى الوطن العربي

  • والجدير بالذكر أنه تم تحديد أرقام هواتف عبر شركات الاتصالات المختلفة في الوطن العربي لسهولة الاشتراك في مسابقة الحلم، وتتمثل هذه الأرقام في الآتي:
  • يتم الاشتراك من مصر من خلال الاتصال على رقم 95458 أو 95540 وذلك عن طريق إرسال رسالة تحتوي على كلمة حلم من جميع شركات الاتصالات المختلفة سواء فودافون أو إتصالات أو أورانج.
  • يتم الاشتراك من دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال ارسال رسالة بها كلمة حلم على رقم 6070 عبر شبكة إتصالات.
    يتم الاشتراك من المملكة العربية
  • السعودية عبر شبكة Stc على رقم 858888، أو شبكة زين على رقم 755505 أو من خلال شبكة Virgin على رقم 300300 أو من خلال شبكة Lebara على رقم 313131 من خلال إرسال رسالة حلم.
    كما تم تحديد رقم موحد يمكنك الاتصال
  • به للمشاركة في برنامج الحلم 0088216101092 أو من خلال رقم 00821622775627.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *