دلكة النشا والجلسرين الرهيبة لتبييض وتفتيح البشرة والجسم كله وازالة الجلد الميت والاسمرار مهما كان

دلكة النشا والجلسرين الرهيبة لتبييض وتفتيح البشرة والجسم كله وازالة الجلد الميت والاسمرار مهما كان

من أكثر ما تهتم به أي سيدة وفتاة تحرص على العناية ببشرتها وجسمها، هو البحث دائمًا عن طرق آمنة وفعالة لعلاج العديد من مشاكل البشرة، مثل التخلص من حبوب البشرة والبقع الداكنة والتصبغات المتواجدة بها، وذلك بهدف الحصول على بشرة موحدة اللون ونضرة وأكثر حيوية، وهناك عدد من الدلكات التي تتكون من مواد طبيعية لعلاج بعض مشاكل الجسم والبشرة، ودلكة النشا والجلسرين واحدة من أقوى الدلكات المستخدمة، لتعزيز نضارة البشرة والجسم، ومن خلال هذا المقال التالي، سوف نذكر إليك طريقة سهلة وبسيطة لتحضير دلكة النشا والجليسرين.

 طريقة عمل دلكة النشا والجلسرين

تعتمد تلك الدلكة في تحضيرها على عدد من المواد الطبيعية، التي لا يمكن على الإطلاق أن تصيب الجسم بأي ضرر أو أذى، والتي سوف نذكرها إليك من خلال متابعة ما يلي:

 المكونات اللازمة

  •  4 معالق كبيرة من زيت الجلسرين.
  •  4 ملاعق كبيرة من نشا الذرة.
  •  ربع كوب صغير من عصير الليمون الطازج.

 طريقة التحضير والتطبيق

تعتبر دلكة النشا والجلسرين من أفضل الوصفات المميزة التي تعطي أسرع النتائج إذا تم تطبيقها على البشرة، فهي تعمل على تنعيم للجسم، وترطيبها والتخلص من الجفاف بشكل نهائي، كما أنها تساعد أيضًا على التفتيح، لذلك يفضل المداومة على استخدامها للاستمتاع بجسم مثالي خالي من العيوب، ومن خلال المقال سوف نتعرف على طريقة الاستخدام بشكل تفصيلي يمكنكم متابعتنا.

  •  في البداية نقوم بإحضار بولة مناسبة ونضيف داخلها كلًا من عصير الليمون والنشا والجلسرين.
  •  ثم تخلط كافة المكونات مع بعضها بشكل جيد، حتى نحصل على خليط متجانس.
  •  بعد ذلك نقوم بتطبيق ذلك الخليط على البشرة والجسم بالكامل، باستخدام عدد من الحركات الدائرية، وخصوصًا في المناطق الداكنة.
  •  ثم نترك هذا الخليط على الجسم على الأقل لمدة 30 دقيقة، حتى تتشرب بشرة الجسم هذا الخليط بالكامل.
  •  وبمجرد مرور تلك المدة، ندلك البشرة والجسم مرة ثانية بحركات دائرية رقيقة، وبعدها يتم شطف الجسم جيدًا باستخدام الماء البارد، للتخلص من بقايا هذا الخليط.
  •  ومن أجل التمتع بنتائج أكثر ظهورًا وأكثر سرعة، عليك بتكرار تلك الدلكة على الأقل ثلاث مرات من كل أسبوع.

ومن الجدير بالذكر، أن تلك الدلكة تعمل بشكل كبير على تطهير البشرة والحماية من الالتهابات، كما أنها لها دور فعال في القضاء على تجاعيد البشرة، ودائمًا ما تعود على البشرة بالترطيب واللمعان من أول مرة في الاستخدام، بالإضافة إلى ذلك أنها واحدة من الدلكات، التي تتناسب مع كافة أنواع البشرة ولا تتسبب في ظهور أي حساسية على الجلد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *