اضبط تردد قناة توم اند جيري وشاهد أحدث أفلام الكرتون 24 ساعة مجانا

اضبط تردد قناة توم اند جيري وشاهد أحدث أفلام الكرتون 24 ساعة مجانا

قناة توم وجيري تعتبر واحدة من قناة الأطفال التي تكون متوفرة على القمر الصناعي نايل سات لعام ،2023 وذلك لأنه توقف التردد القديم عن العمل، وبدأ العديد من المشاهدين يبحثون عن تردد القناة بسرعة كبيرة وهذا يرجع إلى جودة المحتوى الموجود على القناة، كما تعتبر من القنوات التعليمية والكوميدية للإطفال وبعد توقف التردد القديم سوف نوضح لكم التردد الجديد وأبرز التحديثات الموجود، خاصة أنه مع التردد الجديد سوف يتم علاج كل مشاكل الجودة والصورة، كما أن القناة سوف تقدم محتوى بشكل مجاني ودون وجود أي اشتراك شهري مع وجود مجموعة من أفلام الكرتون الشهيرة.

تردد قناة توم وجيري

القناة تعتبر من القنوات الموجودة على الأقمار الصناعية المختلفة، حيث أنها تقدم مجموعة من أبرز البرامج المميزة، ومنها كرتون توم وجيري، خاصة أنه بعد توقف القناة بدأ العديد منها الأطفال يتساءلون عن الكرتون ولكن التردد الجديد سهل أمور البحث عن القناة في كل أنحاء العالم، فهي تقدم محتوى مميز من أفلام الكرتون والأفلام المناسبة لكل الفئات العمرية، من الأطفال ومنها توم وجيري وأفلام هاري بوتر، بالإضافة إلى المحتوى التعليمي من شرح الحروف والكلمات باللغة الإنجليزية، واستطاعت القناة أن تقدم محتوى آمن للأطفال يمكن لكل الأباء الاطمئنان على أبنائهم أثناء مشاهدة القناة دون القلق عليهم.

تردد قناة توم وجيري على القمر الصناعي نايل سات

يمكنك بكل سهولة أن تقوم بمتابعة تردد قناة توم وجيري على القمر الصناعي النايل سات من خلال تردد التالي:

  • تردد القناة: 11345
  • معامل الترميز: 25700
  • معامل الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5
  • القمر الصناعي: نايل سات

تردد قناة توم وجيري للأطفال الجديد على القمر الصناعي عرب سات

ترتبط قنوات الأطفال بالتنمية العقلية والفكرية للأطفال، فهي لا تقدم فقط ترفيهًا بل تعزز أيضًا المهارات اللغوية والاجتماعية والإبداعية يتم تصميم بعض البرامج لتعليم الأطفال الحروف والأرقام وتنمية المهارات الحسابية، بينما تنشط الأخرى الخيال والإبداع من خلال القصص الساحرة والحكايات المثيرة.

كم وفرنا لكم تردد قناة توم وجيري على القمر الصناعي عرب سات وذلك عن طريق التردد التالي:

  • تردد القناة: 11315
  • معامل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5
  • القمر الصناعي: عرب سات.

على الرغم من الفوائد الكبيرة التي توفرها قنوات الأطفال، إلا أنه من المهم أيضًا مراقبة ومراجعة المحتوى الذي يتم بثه على هذه القنوات يجب أن يكون المحتوى مناسبًا للأعمار المستهدفة ومتوافقًا مع القيم الأسرية يجب على الآباء أن يكونوا حذرين في اختيار القنوات والإشراف على المحتوى المعروض للأطفال.

تردد قناة السنة النبوية

إن بث القناة على تردد محدد يسمح للمتابعين بالاستمتاع بمحتوى ديني هادف وتعاليم رسول الإسلام صلى الله عليه وسلم يتم توفير مجموعة متنوعة من البرامج التي تغطي مختلف جوانب حياة النبي وتعاليمه من خلال الأدعية والأحاديث والسنن.

القمر تردد القناة معامل الترميز
نايل سات 12149 (H) 27500 – 3/4
عرب سات 12149 (H) 27500 – 5/6
ياه سات 11747 (H) 27500 – 5/6
هوت بيرد 12558 (V) 27500 –

تردد قناة مودي

بطوط هو كذلك شخصية كرتونية محبوبة جداً ولها جمهور قوي. بطوط البطة هو شخصية تعود لجيل السبعينات والثمانينات وتمتلك شخصية استثنائية تسعد الأطفال والكبار. يمكنك الاستمتاع بالعديد من المغامرات المشوقة لبطوط على قناة مىكى وبطوط وتوم أند جيرى.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز تصحيح الخطأ
نايل سات 11603 أفقي 27500 4/3

تردد قناة ميكي

يمكنك ضبط تردد قناة ميكي علي هذه الأرقام بكل سهولة علي السيرفر

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11528 أفقي 27500 4/3

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *