بالتقسيط.. iPhone 13 Pro Max بدفع 100 ريال شهريا من شركة stc

بالتقسيط.. iPhone 13 Pro Max بدفع 100 ريال شهريا من شركة stc

قسط الآن هاتف  iPhone 13 Pro Max بدفع 100 ريال شهريا من شركة stc، أعلنت شركة stc في المملكة العربية السعودية أنه يمكن تقديم الهواتف المحمولة من فئة الايفون المفضلة للعديد من الأشخاص بالتقسيط، ويتساءل الكثيرين علي طريقة شراء ايفون 13 برو ماكس بالتقسيط من stc، وقد أوضحت الشركة الطريقة الصحيحة في التقسيط سنتعرف علي كافه التفاصيل في السطور التالية، وكيف يمكن الحصول عليه من خلال التقديم أون لان بدفع 100 ريال فقط شهريا.

تقسيط هاتف ايفون 13 برو ماكس

يتساءل العديد من الأشخاص التي تود الحصول على الهاتف على الطريقة الصحيحة التي يتم اتباعها في الحصول عليه، حيث يمكن تتبع بعض الخطوات إلكترونيا التي يمكن من خلال التقديم لطلب الهاتف أون لاين من خلال الخطوات التالية:

  • يمكن اقتناء الهاتف بمساحة 128 جيجا، ويمكن تقسيطها على سنة كحد أقصى، ويتم دفع مقدم مبلغ حوالي 4715 ريال سعودي، وقسط شهري حوالي 28.75 ريال سعودي، وإذا تم دفع مقدم حجز قيمته 4370 ريال يتم تسديد مبلغ شهري حوالي 57.5 ريال سعودي.
  • بينما إذا تمكن الشخص من تسديد مقدم حوالي 4025 ريال سعودي سيتمكن من تسديد قسط شهري حوالي 86.25 ريال، وإذا تم تسديد مقدم حوالي 3680 ريال يتم تسديد شهرياً 115 ريال سعودي.

ما هي مميزات ايفون 13 برو ماكس

بعد التعرف على برامج التقسيط المتاحة من خلال stc ، يتساءل العديد من لأشخاص على أهم مميزات الهاتف وقد تم التوضيح بأنها كالتالي:

  1. حرصت شركة ايفون على أن يكون هذا الإصدار من الهاتف مميز للغاية فقد تم إصدار بشاشة حجمها 6.1 بوصة.
  2. بينما نظام التشغيل أحدث نظام في ايفون وهو ios 15، والكاميرا الخلفية دقتها 12 ميجا بيكسل، بينما الأمامية أيضاً 12 ميجا بيكسل فيمكنك التقاط صور رائعه من خلال كاميرا الهاتف بدقة عالية.
  3. تم إصدار الهاتف برامات 6 جيجا بايت، والتي تتيح لك تصفح بشكل أسرع، ومساحات الهاتف مختلفة تتراوح بين 128 جيجا بايت، و 256 جيجا بايت، و 512 جيجا بايت، ويمكن أيضاً اختيار مساحة التخزين 1 تيرا بايت.
  4. وقد تم إصدار الهاتف بألوان عديدة مثل الأحمر والأسود والأبيض والأزرق، وغيرها من الألوان الرائعة التي يمكن الاختيار من بينها حسب الرغبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *