شراء ايفون 14 برو ماكس بالتقسيط المريح 100 ريال فقط شهريا بدون فوائد

شراء ايفون 14 برو ماكس بالتقسيط المريح 100 ريال فقط شهريا بدون فوائد

تعد شركة أيفون من أفضل الشركات التي تعمل على إصدار العديد من الهواتف الجديدة بإصدارات مختلفة ومميزات رائعه تنال إعجاب العديد من المستخدمين، وخاصه الأشخاص التي تفضل هواتف الأيفون عن أي نوع أخر، ويتساءل العديد من الأشخاص عن طريقة شراء ايفون 14 برو ماكس بالتقسيط، لأنه يعتبر من أحدث الهواتف التي أصدرتها شركة أبل، وسنتحدث على كافة التفاصيل في السطور التالية.

شراء ايفون 14 برو ماكس من مكتبة جرير

يحتاج العديد من الأشخاص إلي اقتناء هاتف أيفون الجديد الذي يعتبر من أفضل الهواتف التي أنتجتها الشركة، ولكن بسبب ارتفاع سعره على العديد من الأشخاص لا يتمكنوا من شرائه، ولكن سهلت مكتبة جرير التقسيط من خلالهم، ولكن يجب اتباع بعض الخطوات المهمة حتى تتمكن من شراء الهاتف كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  •  في البداية يتم الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بمكتبة جرير
  • ثم يتم تسجيل الدخول من خلال الحساب الخاص بك، ويتم اختيار شراء بنظام التقسيط من القائمة الرئيسية الموجودة لديك.
  • وبعدها يتم اختيار الهواتف الذكية، ومنها يتم الضغط على هاتف ايفون 14 بروماكس، وبعدها يتم الذهاب إلى سلة المشتريات ومنها يتم اختيار ملئ الاستمارة الخاصة بالتقسيط، بعدها يتم تسجيل بعض البيانات الشخصية حتى يتمكن المكتبة من الموافقة على طلب الشراء الخاص بك.
  • حتى تتمكن من استلام الهاتف يمكن الذهاب إلى مقر مكتبة جرير، أو اختيار توصيل الهاتف الخاص بك إلى المنزل.

ما هي شروط الشراء من مكتبة جرير بالتقسيط

وضعت مكتبة جرير بعض الشروط الرئيسية حتى يتم الموافقة على طلب التقسيط الخاص بك، وتعمل المكتبة على مراجعه كافه البيانات التي تم تسجيلها وبعدها يتم اتخاذ القرار بشأن القبول أو الرفض للشراء.

  1.  يمكن للأشخاص الاستفادة من خدمات التقسيط ولكن لابد من أن يتراوح مبلغ التقسيط من 2500 ريال إلى 30 ألف ريال سعودي.
  2. إذا كنت تريد استبدال أو استرجاع الجهاز الخاص بك يتم ذلك من خلال مكتبة جرير فقط ولا يمكن عمل هذا الأمر من أي مكان أخر.
  3. لا يمكن الدمج بين طرق الشراء المباشر والتقسيط، ويمكن الاختيار من بين أنظمة التقسيط المختلفة التي تتراوح بين 6 أشهر ويمكن أن تصل إلى 26 شهر.
  4. كما يوجد نسبة ربح على عدد الأشهر يبلغ حوالي 1,83%.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *