ببجي موبايل الجديدة 2024 أهم إضافات الشهر القادم في Pubg Mobile 2024

ببجي موبايل الجديدة 2024 أهم إضافات الشهر القادم في Pubg Mobile 2024

ببجي موبايل الجديدة 2024 المضاف عليها العديد من العناصر الأكثر تشويق وإثارة وشراسة . المغامرات المتنوعة علي Pubg Mobile 2024 حيث لم يمر سوي وقت قصير علي تجربة الإضافات الأخيرة التي أطلقت . بداية الشهر الجاري وفاجأتنا شركة ببجي موبايل بأن وضع الزومبي بجانب الشراكة . التي تمت مع كنتاكي وسلسلة المطاعم المضافة بعالم افتراضي داخل Pubg نشر علي الموقع الرسمي للشركة . بأن عناصر PUBG Mobile 2024 الجديدة سيتم بها وضع لعب متعدد الوسائل والأسلحة مع مغامرات الزومبي التي . ستتاح من الشهر الجديد وذلك ما سنتعرف علي تفاصيله في سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

ببجي موبايل الجديدة 2024

نشر علي الصفحة الرئيسية للموقع بأن إضافات لعبة Pubg Mobile 2024 ستأتي بطابع خاص جداً . عبر المغامرات التي ستتم في معمل Erolith حيث أنه تم أنشاء المختبر الجديد بمحتوي مغامرات . أكثر شراسة وهو معمل تحول إلي بؤرة عدوي مما تسبب في تحويل الحياة إلي أرض قاحلة . لا تصلح للمعيشة وغير متبقي علي تلك الأرض سوي بعض الإمدادات والمخلوقات الزومبي . داخل لعبة ببجي موبايل للأندرويد 2024 كما يتوجب علي اللاعب أن يدخل للمختبر للحصول علي بطاقة إعادة . ظهوره مرة أخري في مغامرات Pubg ويجب توخي الحذر داخل المختبر وذلك . لاختباء مخلوق غريب الأطوار بحجم كبير وسيظهر غاضباً بعد أن ينتهي الوقت المحدد وسيكون الوقت بالعد التنازلي .

محتوي إضافات ببجي موبايل الجديدة 2024

أضيف للعبة Pubg العديد من العناصر المثيرة وسيتمكن منها اللاعب في الأيام القليلة القادمة وهي كالآتي :-

  • تحتوي النسخة القادمة Pubg Mobile 2024 علي المتحولون وهي مجموعات تتحرك داخل الولاية . في مناطق الوبأ كما ستكون تصرفاتهم بدائية مفتقرة للقوة ولا يشكلون تهديداً علي اللاعب .
  • كذلك بجانب احتواء ببجي موبايل علي محاربون متوحشون غاضبين جداً وقوتهم كبيرة . ولهم ذراع يمني قوية للغاية وعندما يملك بها سيفاً يسدد ضربات قاطعة وكبيرة المدي .
  • كما ضمن محتوي ببجي مخلوقات يدعون الممزقون داخل المنطقة الموبوءة وهم أذكياء جداً . متحولون ويتربصون داخل Pubg Mobile للاعبين ويجب علي اللاعبين توخي الحذر الشديد .

عناصر خاصة في تحميل Pubg Mobile 2024

عندما يحين تحميل ببجي موبايل الجديدة 2024 ستجد الكثير من العناصر الجديدة المضافة وهي كالآتي :-

  1. قفاز الطفرة وهو عبارة عن سلاح متحول يتم استخدامه لهزيمة الزومبي داخل مختبر Erolith .
  2. كما عبر القفاز سيتحول ذراعك إلي ذراعين عملاقين لكي ما يتم توجيه ضربات قوية . لكي ما يتم الحاق الضرر الشديد للوحوش الظاهرة أمامك عبر صعقهم بذلك الذراع .
  3. كذلك بجانب احتواء Pubg Mobile 2024 القادمة أداة خاصة للشحن لكي ما تساعدك للقفز . في الهواء وتحديد نقطة للهبوط وتنقض علي النقطة المحددة والحاق الضرر بمنطقة كبيرة .
  4. ستحتوي ببجي موبايل القادمة علي نصل الطفرة الذي من خلالها يتم الحاق الضرر للزومبي . كما عبر النصل يتحول ذراعك لتسديد ضربات قوية ولكن في مناطق محددة وعبره يتم التنقل بسرعة كبيرة .
  5. كما بجانب العناصر المشار لها في ببجي موبايل الجديدة 2024 مضاف بطاقة حركة تعبيرية حصرية . يمكنك من خلالها عمل الحركات الحصرية الهجومية داخل المختبر .
ببجي موبايل الجديدة 2024
إضافات لعبة Pubg Mobile 2024

كيف يتم تحميل Pubg Mobile 2024

عندما يحين الوقت للإعلان عن صدور النسخة الجديدة ببجي موبايل 2024 والتي ستحتوي علي العناصر . المذكورة أعلاه في مقال “موقع ثقفني” والتي سيتم إضافتها من الشهر القادم يمكن تحميل Pubg عبر الموقع . الرسمي للشركة وذلك عبر تسجيل الدخول علي الموقع ومن صفحة Pubg Mobile 2024 أختر المتجر المتوافق مع نوع . هاتفك لكي ما يتم تحويلك من الموقع إلي المتجر ومن ثم تقوم . بخطوات تحميل ببجي علي هاتفك .

ببجي موبايل الجديدة 2024 التي سيصرح عن صدورها في وقت لاحق من الشركة ستحتوي علي كافة العناصر المشار لها في سطور مقال “موقع ثقفني” حيث أن إضافة العناصر ستكون متاحة من الشهر القادم ولكن إصدار Pubg Mobile 2024 سيصرح عنه في وقت لاحق من الشركة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *