تحديث PUBG Mobile 2024 تعاون كنتاكي إضافة خرائط جديدة و مطاعم افتراضية

تحديث PUBG Mobile 2024 تعاون كنتاكي إضافة خرائط جديدة و مطاعم افتراضية

تحديث PUBG Mobile 2024 للنسخة الجديدة التي ستستمر الإضافات المضافة عليها بعد التعاون . المذهل الذي تم مع مطاعم كنتاكي الشهيرة وإضافات متنوعة وتحديثات حصرية علي اللعبة الأكثر انتشاراً . التي ما زالت تحتل المراكز الأولي في الألعاب الإلكترونية حيث أن لعبة PUBG Mobile 2024 . ستأتي علي غير المعتاد في النسخة الحالية بعد التعاون الذي تم مع كنتاكي ونتج عنه أطلاق . نسخة لعبة الباتل رويال BATTLEGROUNDS من ببجي موبايل 2024 والإضافات التي تمت علي اللعبة . ستمكن اللاعبين من الأنضمام إلي الفرق الخاصة بهم وتذوق طعم النصر الحصري . وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي تفاصيل الإضافات الجديدة .

تحديث PUBG Mobile 2024

سيتم تحميل PUBG Mobile 2024 عبر المتاجر المعتمدة بمزايا حصرية ومغامرات أكثر تشويقاً . حيث أن الشراكة التي تمت بين ببجي موبايل 2024 وشركة مطاعم كنتاكي ستسمح للاعبين . بزيارة سلسلة المطاعم الشهيرة بشكل أفتراضي داخل النسخة الجديدة BATTLEGROUNDS . وداخل لعبة PUBG Mobile 2024 كما ضمن الإضافات الجديدة التي نتجت عن الشراكة سيحصل اللاعبين علي العناصر الحصرية الخاصة بمطاعم . كنتاكي وسيتم توفيرها في أسواق محددة داخل لعبة ببجي موبايل . في عالم أفتراضي أقرب للواقع بكثير عن أي وقت مضي في Pubg . والمزيد غير ذلك في اللعبة الأكثر تشويقاً نتعرف عليه في فقرة مقال “موقع ثقفني” التالية .

إضافات جديدة في تحديث PUBG Mobile 2024

لم يتم الإعلان عن وقت محدد لإطلاق لعبة ببجي موبايل 2024 علي المتاجر ولكن المعلومات المتداولة هي . عن التطويرات التي تمت بالشراكة مع كنتاكي حيث أنه جاءت المعلومات كالآتي :-

  1. تمكين كافة اللاعبين حتي شهر نوفمبر القادم بالاستمتاع بتناول وجبات كنتاكي الافتراضية .
  2. كما داخل لعبة الباتل رويال ببجي موبايل أضيفت خرائط Livik ، Nusa ، Miramar ، Earangil .
  3. كذلك بجانب توفير وجبات ممتعة داخل المطاعم الافتراضية وأطباق شهية مزودة بالصحة والطاقة .
  4. إضافة الخصائص المتعددة للصحة والطاقة لمساعدة اللاعبين علي تحقيق الفوز .
  5. كما أن تحميل PUBG Mobile 2024 لاحقاً ستحتوي علي عناصر تحمل طابع كنتاكي .
  6. تشمل لعبة ببجي موبايل 2024 القادمة مجموعة KFC Royal Colonil .
  7. كذلك بجانب غطاء مجموعة للأبطال يسمي Champ Cover بجانب سترة مظلة Royal Delight .
  8. تحديث PUBG Mobile 2024 سيحوي رسومات جدارية جديدة Seasoned Squad ، Crispy Crunch Avatar التي تشمل العديد من الخصائص المميزة .

مزايا لعبة ببجي موبايل 2024 القادمة

ستحتوي النسخة الجديدة القادمة ببجي موبايل 2024 نسخة الباتل رويال BATTLEGROUNDS فرصة . الحصول علي عناصر كنتاكي الجديدة التي تساعد اللاعبين علي استكشاف المطاعم الافتراضية . التي ستكون مضافة في خريطة Erangel كما سيحتوي تحميل PUBG Mobile 2024 . علي خصائص تساعد اللاعبين علي التعرف علي العناصر المضافة في أكشاك مخصصة والتي ستحتوي علي . وجبات كنتاكي داخل علب مخصصة وبطاطس مقلية ومشروب طاقة كذلك بجانب . أن مشروب الطاقة سيقدم ما يحتاج أليه اللاعب من طاقة وصحة تساعده علي التفوق . كما هناك إضافات أخري في ببجي موبايل نتعرف عليها بفقرة مقال “موقع ثقفني” التالية .

مزايا لعبة الباتل رويال Pubg Mobile 2024

مزايا تحديث PUBG Mobile 2024 الأخري التي ستكون في النسخة القادمة هي كالتالي :-

  1. معدات وملحقات أسلحة جديدة تساعدك علي الانتصار .
  2. كما ستحتوي ببجي موبايل علي قبعة الكولونيل بطابع كنتاكي .
  3. كذلك بجانب سترة وشورت وحذاء والرذاذ والمظلة التابعين للكولونيل .
  4. Its Finger Lickin Good رذاذ من نوع خاص داخل اللعبة .
  5. تحميل PUBG Mobile 2024 مستقبلياً سيحتوي علي مرئيات رائعة لكنتاكي مثل تمثال الكولونيل .
  6. كما سيكون داخل ببجي أيضاً لافتة الطائرات ولوحات إعلانية كهربائية بجانب ملصقات خاصة للخريطة .
  7. تذوق النكهات الخاصة بأطباق كنتاكي الشهية لوجبات تحميل طابع ببجي موبايل عبر تطبيق كنتاكي .
  8. إضافة غنائم تستخدم داخل Pubg وهي خاصة بمطبخ الكولونيل .
  9. كما يحصل اللاعب علي مكافآت عددها 6 عناصر للمعركة المميزة بألوان بعلامة تجارية بألوان كنتاكي .
تحديث PUBG Mobile 2024
تحميل PUBG Mobile 2024

طريقة تحميل PUBG Mobile 2024

عندما يحين الوقت للإعلان الرسمي من الشركة عن أطلاق تحديث PUBG Mobile 2024 يمكنك . تحديث النسخة الحالية الموجودة علي هاتفك أما في حالة الرغبة في أن يتم تحميل PUBG Mobile 2024 . وقت أطلاقها يمكنك ذلك عبر الدخول علي المتجر الخاص بنوع هاتفك فأذأ كان . أند رويد يتم الدخول علي متجر جوجل بلاي أما أذأ كان هاتف أيفون يتم الدخول علي . متجر أبل ستور والبحث عن لعبة ببجي موبايل 2024 بمربع بحث المتجر وبمجرد ظهور اللعبة الجديدة . أضغط علي مربع تحميل وفي حالة صدور أي معلومات رسمية من الشركة المنتجة . عن أطلاق النسخة الجديدة Pubg Mobile 2024 سنوافيكم . بمقال آخر جديد عبر “موقع ثقفني” .

تحديث PUBG Mobile 2024 الذي سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي في وقت لاحق لم يتم الإعلان عنه من الشركة المنتجة ولكن وفقاً للمعلومات المتداولة بأن التعاون الذي تم بين ببجي موبايل وكنتاكي أسفر عن إضافات جديدة علي اللعبة تم ذكرها في سطور مقال “موقع ثقفني” السابقة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *