عروض بنده الأسبوعية من 28 سبتمبر وحتي 5 أكتوبر خصم يصلل 60%

عروض بنده الأسبوعية من 28 سبتمبر وحتي 5 أكتوبر خصم يصلل 60%

تنظيم الإعلانات والعروض التجارية أمر مهم لكل شركة تجارية ترغب في جذب المستهلكين وزيادة مبيعاتها وتعد بنده من الشركات الرائدة في قطاع التجزئة في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم عروضا مغرية ومنتجات متنوعة لعملائها.

عروض بنده الأسبوعية

في هذا المقال، سنناقش ونستعرض العروض التي تقدمها بنده من25 سبتمبر وحتى30 سبتمبر من خلال هذه العروض، يمكن للعملاء الحصول على منتجاتهم المفضلة بأسعار مخفضة والاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة واقتصادية.

  • متاح قلاية بدون زيت مقدمة من تيفال بسعة 3.5 لتر.
  • كما متواجد خلاط كهربائي يدوي مقدم من كليك أون بقوة 350 وات.
  • معروض قطاعة كهربائية مقدمة من جيباس.
  • متوفر طاهية أرز مقدمة من دوتس بسعة 1.5 لتر وبق.

خصومات بنده اليوم

قد تشمل عروض بنده على مجموعة متنوعة من السلع الغذائية والأجهزة المنزلية والإلكترونيات ومستلزمات النظافة والعناية الشخصية وغيرها يوفر العرض الوفير مجموعة متنوعة من الأطعمة الطازجة والفواكه والخضروات بأسعار مناسبة وبجودة عالية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من خصومات مذهلة على الأجهزة المنزلية مثل التلفزيونات، والثلاجات، والمكانس الكهربائية، والغسالات، وغيرها يتيح بندة للعملاء الحصول على هذه المنتجات بأسعار تنافسية وبضمانات جيدة.

  1. اورال بي فرشاة اسنان أطفال بسعر 52 ونصف ريال سعودي،
  2. مع وجود عروض هاند شاور بوزن 400 ملي بسعر 71.5 ريال سعودي.
  3. مور مناديل مبللة للأطفال حوالي 72 منديل حوالي ثلاث قطع بسعر 34.5 ريال سعودي.
  4. مديتيك ماكينة صانعة الساندوتش بسعر 899 ريال سعودي حوالي 700 وات.
  5. ميدياتك ماكينة ساندويتش ميكر صانع وافل حوالي 700 وات بسعر 1499 ريال سعودي.
  6. سينيو شواية وصانع ساندويتش بسعر 1899 ريال سعودي.

لا تقدم بنده فقط السلع المادية بل أيضا خدمات أخرى للعملاء، مثل خدمة التوصيل المجانية، والتي يمكن للعملاء طلب منتجاتهم وتوصيلها إلى باب منزلهم بسهولة وراحة هذه الخدمة توفر الوقت والجهد للعملاء وتساعدهم في الاستمتاع بتجربة تسوق عملية ومريحة.

يعد العرض واحدة من استراتيجيات بندة لزيادة المبيعات وجذب عملاء جدد فعندما يرى العملاء العروض المذهلة التي تقدمها بنده، فإنهم يشعرون بالحماس والرغبة في زيارة المتجر وشراء المنتجات التي يحتاجونها بالإضافة إلى ذلك، قد يتواصل العملاء مع أصدقائهم وأفراد عائلتهم وينصحون بهم بشراء منتجات بنده، مما يزيد من شهرتها وتواجدها في السوق.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *