طريقة سهلة لسلق وتقطيع الكرنب بدون ماء نهائيا وبدون تعب هتسلقي أكثر من 5 كرنبات

طريقة سهلة لسلق وتقطيع الكرنب بدون ماء نهائيا وبدون تعب هتسلقي أكثر من 5 كرنبات

تعتبر طريقة سلق الكرنب وتقطيعه من بين الأمور التي تشغل الكثير من ربات البيوت وذلك لأن تحضير المحشي يتطلب وقت طويل من ربات البيوت، ولذلك تبحثن عن الطرق البسيطة والتي تمكنهن من سرعة تحضير أصابع محشي الكرنب بشكل سريع، ولذلك نتعرف في المقال على أهم المعلومات حول طريقة سلق وتقطيع الكرنب بدون ماء والتي تتطلب خطوات بسيطة للغاية من ربة المنزل ولا تحتاج إلى وقت طويل لإتمامها.

 سلق وتقطيع الكرنب بدون ماء

من الممكن أن تقومي بخطوات بسيطة حتى يتم تجهيز ورق الكرنب وتقطيعه وسلقه من أجل إعداد واحد من الأطباق المصرية الشهيرة وهي وجبة محشي الكرنب الذي يتطلب عدة تجهيزات مبدئية هامة لتجهيز وتقطيع وسلق ورق الكرنب، وفي هذا المقال نتعرف بالتفصيل على أهم المعلومات حول طريقة التقطيع السريعة والصحيحة لورق الكرنب.
ورق الكرنب من الممكن أن يتم تقطيعه من خلال متابعة تلك الخطوات التالية:

  • قومي بتجهيز الكرنبة المطلوب تقطيعها، ويتم وضعها مقلوبة على منضدة المطبخ، وبعد قطع رأسها يمكنك تقطيع الكرنبة بالطول 3 خطوط وبالعرض 3 خطوط أخرى.
  • الخطوة التالية تكون بمحاولة فصل الورق عن بعضه وستجدي أن الكرنب تم تقطيعه إلى مربعات من الورق بحجم مناسب.

 سلق الكرنب بدون ماء

تتساءل الكثير من ربات البيوت عن أفضل الطرق الممكنة التي تسهل سلق الكرنب من دون أن تستخدم الماء وتلك الطريقة تعتبر من أسرع طرق سلق الكرنب وخطواتها تكون كما يلي في النقاط المقبلة:

  • الخطوة الأولى تكون بتوفير فرن الميكروويف وتجهيزه من أجل سلق الكرنب.
  • ثم بعد ذلك قومي بتقطيع كل كمية ورق الكرنب بتلك الطريقة السابقة، ومن ثم يمكن أن تحضري وعاء ملائم للدخول للميكرو ويف.
  • ثم بعد رص الورق بالكمية الملائمة في داخل الصينية أو الوعاء يتم استخدام مناديل المطبخ.

كما أنه يمكنك أن تقومي باستعمال مناديل المطبخ وترطيبها بالماء وهذا سيساعد في سرعة سلق الكرنب في الميكرو ويف خلال دقائق بسيطة، وايضا يجب تغطية ورق الكرنب بالمناديل التي تم ترطيبها بالماء لسرعة السلق وعدم احتراق ورق الكرنب.

تحتاج السيدات الي إنجاز مهمة سلق الكرنب وتقطيعه لأن هذه الأكلة تتطلب من السيدات الكثير من الوقت والجهد لذا قد ذكرنا لكم من خلال الفقرات السابقة من المقال اسهل طريقة يمكن من خلالها سلق وتقطيع الكرنب بكل سهولة وبدون تعب أو مجهود وبدون استخدام الماء سوف تقومبن بسلق أكثر من كرنبة وتقطيعها بكل احترافية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *