هتبقى زى الفوااااحة.. مزيل العرق الطبيعى لتفتيح الابط وتعطيرة وازالة رائحة العرق نهائيا بدون تكاليف بمكونات طبيعية

هتبقى زى الفوااااحة.. مزيل العرق الطبيعى لتفتيح الابط وتعطيرة وازالة رائحة العرق نهائيا بدون تكاليف بمكونات طبيعية

مزيل العرق المنزلى الطبيعى لتفتيح الابط وتعطيرة ، التعرق الزائد من أصعب المشكلات التي يعاني منها المعظم في فصل الصيف مما يتسبب في الإحراج بشكل كبير مع ارتفاع درجة الحرارة، كما أن هناك زيادة في البكتيريا في الجسم، مع وجود روائح كريهة من الجسم، وبالطبع مع اهمال النظافة الشخصية تكون المشكلة كبيرة للغاية، فعليك الحرص على استخدام مزيل عرق للتخلص من رائحة التعرق الشديدة فيمكنك عمل مزيل العرق في المنزل بسهولة ومن خلال مكونات بسيطة، سوف نتعرف على طريقة عمل مزيل عرق في المنزل بكل بساطة وبالخطوات.

مزيل عرق بجوز الهند

من أفضل أنواع مزيل العرق الطبيعية التي يمكنك استخدامه بسهولة لإزالة رائحة العرق، فيمكنك عمل خليط من خلال إذابة ست ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة من زيت شجرة الشاي ومن ثم نقوم بعمل خليط ونقوم بوضعه في علبة من الزجاج ومن ثم نستخدمه بعد الاستحمام بكل بساطة.

مزيل عرق بالمسك

من أنواع مزيل العرق الرائعة، فيمكنك العمل على طحن الشبة ومن ثم العمل على استخدام معلقتين من بودرة المسك مع 4 ملاعق صغيرة من بودرة التلك، ونخلط المكونات ومن ثم نستخدمها بعد وضعها في علبة من الزجاج ونستخدمه بعد الاستحمام لأفضل نتيجة.

مزيل عرق بالكاكاو

يمكنك استخدام 3 ملاعق كبيرة من شمع العسل مع ربع ملعقة منن زبدة الكاكاو مع ملعقتين من زيت جوز الهند ومن ثم ملعقة من زيت الزعتر، ونقوم بالتقليب ومن ثم نضع الخليط في برطمان من الزجاج ونقوم باستخدامه بعد الاستحمام.

مزيل عرق زيت شجرة الشاي

يمكنك عمل وصفة رائعة للتعرق من خلال استخدام ربع كوب كبير من النشا مع 10 قطرات من زيت شجرة الشاي ومن ثم نخلط المكونات، ونضع الخليط في برطمان ونستخدمه بشكل دوري.

عمل مزيل عرق من الجلسرين

من أشهر أنواع مزيل العرق، فيمكنك عمل خليط من ملعقتين من الجلسرين مع ملعقتين من زيت جوز الهند ومن ثم نضيف ملعقتين من الشبه المطحونة ومن ثم نضع المكونات في علبة نظيفة ومن ثم نستخدمه بعد الاستحمام كل يوم بسهولة.

مزيل عرق بالليمون الطبيعي

الليمون من النبتات التي تكون مليئة بالعناصر الطبيعية التي تقتل البكتريا والفطريات، كما يستخدم للتخلص من رائحة العرق الكريهة كما يلي:
• القيام بخلط نصف ملعقة صغيرة من صودا الخبز لشريحة من الليمون وانتظري قليلاً.
• يتم استخدام شريحة الليمون في التدليك تحت الإبط كل يوم بعد الاستحمام.
• يمكن أن يضاف له القليل من زيت جوز الهند.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *