ب5000 ريال..إمتلك أفضل سيارات تويوتا كورولا مستعملة بالسعودية بإمكانيات عالية

ب5000 ريال..إمتلك أفضل سيارات تويوتا كورولا مستعملة بالسعودية بإمكانيات عالية

تويوتا كورولا هي سيارة مستعملة تحظى بشعبية كبيرة في الأسواق المستعملة، وتتمتع بموثوقية عالية وتصميم كلاسيكي يناسب العديد من الأذواق، وتعتبر سيارات تويوتا اليابانية من بين أفضل الخيارات للسيارات المستعملة المتواجدة في سوق المملكة العربية السعودية، فهي تقدم مزايا عديدة بما في ذلك الجودة والموثوقية والأداء المتميز، إلى جانب توافر وسائل الراحة والأمان والرفاهية التي تعزز تجربة القيادة، وفي هذا المقال نعرض اليكم المزيد من التفاصيل حول مواصفات تويوتا كورولا

سيارة تويوتا كورولا 2005 مستعملة

تويوتا كورولا 2005 هي سيارة مستعملة تتميز بموثوقيتها واقتصادية استهلاك الوقود، فيما يلي مزيد من التفاصيل حول مواصفات تويوتا كورولا 2005:

المحرك والأداء:

  • تتوفر تويوتا كورولا 2005 بمجموعة من خيارات المحركات، بما في ذلك محرك سعة 1.6 لتر ومحرك سعة 1.8 لتر ويتميز هذا المحرك بأداء قوي واستجابة سلسة.
  • قد تكون تويوتا كورولا 2005 مزودة بناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي، حسب الطراز والتكوين.

التصميم الخارجي:

تتميز تويوتا كورولا 2005 بتصميم كلاسيكي وأنيق، وقد تتوفر بعض الإصدارات بميزات إضافية مثل المصابيح الأمامية الهالوجين والمرايا الجانبية بلون السيارة.

التصميم الداخلي:

  • تتسع تويوتا كورولا 2005 لخمسة ركاب في مقصورة واسعة ومريحة، وقد تكون المقاعد مصنوعة من القماش وقابلة للتعديل يدويًا للحصول على الراحة المثلى أثناء القيادة.
  • توفر السيارة أيضًا بعض الميزات الداخلية الأخرى مثل مقود قابل للتعديل ونظام صوتي يشمل راديو ومشغل أقراص ليزرية (CD) ومدخل AUX و USB.

السلامة:

  • تأتي تويوتا كورولا 2005 مجهزة ببعض ميزات السلامة الأساسية مثل نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS) الذي يساعد في الحفاظ على السيطرة على السيارة أثناء الفرملة القوية.
  • قد تكون السيارة مزودة بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي لتوفير حماية إضافية في حالة وقوع حادث، ولتواصل لشراء سيارة علي رقم 966590574116وسعرها ب5000 ريال

سيارة تويوتا كورولا 2005 مستعملة

تويوتا كورولا 2007 سيارة مستعملة

تويوتا كورولا 2007 هي سيارة مستعملة تتميز بمواصفات عديدة، وإليك بعض المعلومات حول المواصفات الرئيسية لهذه السيارة:

  • سنة الصنع: 2007
  • عدد الكيلومترات المقطوعة: 190,000 كيلومتر
  • الموقع: الرياض
  • اللون الخارجي: أبيض
  • من الناحية الأمانية، تتضمن بعض المزايا في هذه السيارة مثل نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)، ووسائد هوائية للسائق والراكب، ونظام إنذار لمنع السرقة، ومانع الحركة.
  • أما فيما يتعلق بالميزات الداخلية، فتشمل بعضها حاملات الأكواب، ومقاعد قماش، ومقود قابل للتعديل كهربائيًا، وتعديل زاوية المقود، ومقياس سرعة الدوران، ومقود مغطى باليوريثان.
  • أما فيما يتعلق بالميزات الخارجية، فتشمل مرايا لون السيارة، ومصابيح أمامية هالوجين، ونوافذ يدوية للأمام والخلف، وعجلات من الحديد.
  • وبالنسبة للمزايا المريحة، فتتضمن مدخل AUX، ومشغل أقراص ليزرية (CD)، وتكييف هواء يدوي، ونظام راديو، ومدخل USB، والحصول علي السيارة الاتصال علي رقم 966583407911 وسعرها 8000 ريال سعودي
تويوتا كورولا 2007 سيارة مستعملة
تويوتا كورولا 2007 سيارة مستعملة

 

حول سيارة تويوتا كورولا 2007 المستعملة:

  1. نوع الوقود: بنزين
  2. سعة المحرك: قد تختلف حسب الطرازات المتاحة، ولكن عادة ما تكون بين 1.6 لتر و 1.8 لتر.
  3. ناقل الحركة: قد يتوفر بناقل حركة أوتوماتيكي ذو 4 سرعات أو ناقل حركة يدوي ذو 5 سرعات.
  4. نظام الدفع: الدفع الأمامي (Front-Wheel Drive).
  5. عدد الأبواب: عادةً تكون بـ 4 أبواب.
  6. نظام الصوت: يحتوي على نظام صوت AM/FM وقارئ أقراص CD.
  7. مكيف الهواء: مكيف هواء يدوي.
  8. العجلات: يتوفر بعجلات من الفولاذ أو سبائك الألومنيوم، وحجم العجلات عادةً يكون بين 15 إلى 16 بوص

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *