عروض تاجير السيارات اليوم الوطني 93 شركة الشبلان وهيرتز بخصومات مميزة

عروض تاجير السيارات اليوم الوطني 93 شركة الشبلان وهيرتز بخصومات مميزة

عروض تاجير السيارات اليوم الوطني 93، العديد من الشركات في المملكة العربية السعودية أعلنت عن عروض اليوم الوطني تأجير السيارات. وهي متوفرة حسب احتياجات المواطنين والمقيمين في المملكة بأسعار معقولة ومن مختلف الماركات أيضا. يعتبر اليوم الوطني من المناسبات الوطنية السعيدة، وفي كل عام يتم وضع شعار خاص من أجل الاحتفال به. كما تقام فعاليات خاصة ويعلن عن خصومات وعروض ترفيهية وتجارية بمختلف أنواعها. ويشمل هذا المطاعم أيضا ورحلات الطيران، في هذا المقال سنتعرف على تفاصيل موضوع عروض تاجير السيارات في اليوم الوطني 93 بالمملكة، كما سنذكر لكم الأسعار والشركات التي أعلنت عن الخصومات، تابعوا معنا التفاصيل التي سنوضحها لكم من خلال الأسطر القادمة.

عروض تاجير السيارات اليوم الوطني 93

هناك العديد من عروض تاجير السيارات اليوم الوطني 93 التي أعلنت عنها عدة شركات في المملكة العربية السعودية. ويتم تقديم خصومات ضمن عروض اليوم الوطني تاجير السيارات، منها شركة هيرتز التي أعلنت عن خصم أسعار التأجير على السيارات الفاخرة بنسبة 15 بالمئة. أما شركة بروفيست قدمت خصم 25 بالمئة على تأجير السيارات الصغيرة والسيدان.

علاوة على ذلك، أعلنت شركة إيجاري عن خصم بنسبة 25 بالمئة على التأجير لمدة خمسة أيام للعائلات. وشركة أرينت أ كار وفرت نسبة ثاثون بالمئة خصم على تأجير السيارات الصغيرة. ووصلت أسعار التأجير لدى شركة بيونكار للسيارات بتخفيض نسبة ثلاثون بالمئة للسيارات الفخمة و SUV.

عروض اليوم الوطني لتأجير السيارات

يمكنكم استئجار أفضل السيارات من مختلف الموديلات من شركة الشبلان. منها سيارة سزوكي ديزاير 2023 وهذا بسعر 93 ريال سعودي فقط يوميا. بينما سعر تأجير سيارة تويوتا أريزو هي 93 ريال يوميا، وكل سيارات الشركة من فئة سيدان و suv موديل أيضا. علما بأن سعر التأجير لا يدخل فيه تكلفة التأمين، وتطبق نسبة معينة منه لكي يتحمل المستأجر المسؤولية الكاملة إن حصل حادث ما.

شركة لومي هي الأخرى أعلنت عن تخفيضات على أسعار التأجير، وضعت خصم بنسبة 23 بالمئة على كلفة استئجاء أي سيارة منها، ولكن يجب على الفرد استعمال مود الخصم وهو SND23 في حال الحجز. هذا العرض سيبقى متاحا لأيام بعد اليوم الوطني، ويكون متاحا عبر تطبيق الموبايل أو من خلال الموقع الإلكتروني.

قدمت شركة زهوة لتأجير السيارات عروضها لهذا اليوم، تقوم الشركة بتغيير أربعة لتر من الزيت لكل العملاء. كما أن سعر اللتر الواحد لديه هو 15 ريال سعودي، هذا العرض متاح لكل المواطنين على حد سواء. ويشمل تغيير كل من ويت المحرك وفلتر الزيت، لا يتشرط عملية تأجير أو أي خدمة أخرى مع هذه الشركة، وهذا العرض ينتهي بنهاية فعاليات اليوم الوطني.

في الختام نكون قد قدمنا لكم أبرز عروض تاجير السيارات اليوم الوطني 93، وتسارع العديد من الشركات للإعلان عن الخصومات الخاصة بها على ماركات متنوعة من السيارات الجديدة ذات الطراز مميز في السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *