أين تقضي إجازة اليوم الوطني ثقفني دليلك بأكثر من ستة حدائق ومنتزهات في جميع أنحاء المملكة

أين تقضي إجازة اليوم الوطني ثقفني دليلك بأكثر من ستة حدائق ومنتزهات في جميع أنحاء المملكة

أين تقضي إجازة اليوم الوطني الثالث والتسعين بالمملكة العربية السعودية، حيث وجدت العديد من المناطق والمنتزهات الحديثة بالمملكة التي يجب أن تتعرف عليها حتى تقضي اليوم الوطني بين عائلتك، وإليك الآن كامل تفاصيل الأماكن.

اليوم الوطني 93

وافق اليوم الوطني السعودي الثامن من ربيع الأول من العام الهجري الحالي الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر، لذلك سيحصل الموظفين في القطاع الحكومي والطلاب يوم الأحد على إجازة رسمية لأن اليوم أتى في يوم عطلة رسمية من الأساس، ويوم السبت إجازة لجميع العالمين بالشركات الخاصة وغير ربحية وإذا اردت أن تقضي إجازة اليوم الوطني فيجب أن تقضيها في الستة أماكن التي سنسعى على جعلك تتعرف عليها جميعها.

منتزه أبوة خيال في منطقة ابها

إذا أردت الذهاب في مكان سياحي بها منطقة خلابة مليئة بالأشجار النادرة التي تسر النفس، فيجب أن تذهب إلى هناك وستحصل على صور مميزة لك ولأسرتك.

حديقة الملك خالد في منطقة بريدة

إذا كنت في القصيم فيجب أن تذهب إلى هذه الحديثة، لأنها من أكبر الحدائق المتواجدة في المملكة وتستطيع أن تستوعب كم كبير من العائلات نظرًا لمساحتها الشاسعة ووجود ملاعب أطفال، كما أن هناك منطقة مخصصة في الحديثة يقام عليها الحفلات دائمًا.

منتزه التلال بالمدينة

إذا أردت الابتعاد عن ضوضاء اليوم فيجب أن تذهب إلى هذا المنتزه، لأنه مخصص للعائلات فقط وتم العمل على افتتاحه حديثًا..

حديقة الغدير بمدينة جدة

تتميز هذه الحديقة بوجود مساحات خضراء كبيرة، كما عملوا على تزويد منطقة الألعاب لكي يتمتع جميع الأطفال في وقت الخروج في احتفالات اليوم الوطني.

القرية التراثية بمدينة جازان

تعد هذه القرية من أكثر القرى التي أرشحها لك، حتى تقوم بقضاء اليوم الوطني فيه، وهذا لأن بها عدد كبير من المتاحف التي تتكلم عن السعودية وتاريخها منذ أول يوم اجتمعوا في على راية واحدة على يد الملك عبد العزيز آل سعود، وفاز المكان بإجازة أكثر المواقع جذب للمواطنين على مستوى المملكة.

منتزه الملك فهد بمدينة الدمام

من أهم وأكبر المشاريع الترفيه التي سعت المملكة على إنشائه في المنطقة الشرقية، وتضم حديقة كبيرة خاصة بالعائلات، وتحتوي على بحيرتين ويمر بها ممر مائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *