شروط الحصول علي فيزا دبي بدولة الإمارات

شروط الحصول علي فيزا دبي بدولة الإمارات

شروط الحصول على فيزا دبي بالإمارات العربية المتحدة، وما هي الأوراق المطلوبة من أجل الحصول عليها، يرغب الكثير من الأشخاص خارج دولة الإمارات العربية المتحدة أن يحصلون علي فيزا من أجل دخول إمارة دبي والتمتع بالأجواء الممتعة هناك سواء كانت هذه الفيزا سياحية أو غير ذلك، ولكن هناك شروط يتم العمل بها من أجل تحديد من يمكنه أن يحصل على الفيزا ومن لا يمكنه الحصول عليها، كما إذا توافرت الشروط بك فيجب عليك أن تقوم بتحضير الأوراق المحددة من قبل الحكومة الإماراتية للحصول على الفيزا التي تريدها.

شروط الحصول علي فيزا إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة

تم عمل بعض الشروط لأي شخص يريد أن يحصل علي فيزا إمارة دبي، حيث أن هذه الشروط والأحكام التي تحكم عملية حصولك على الفيزا من عدمه.

  1. أن يقوم المتقدم علي الفيزا بدفع جميع رسوم الحصول عليها، كما أنه يوجد رسوم إضافية يتم دفعها أيضا لمعالجة الفيزا. تتراوح فترة معالجة التأشيرة ما بين الثلاث أسابيع وحتي أربع أسابيع.
  2. يجب الأخذ في الاعتبار أن مدة صلاحية التأشيرة تصل إلي ستين يوم.
  3. يجب العلم بأن المبلغ المسدد للحصول علي الفيزا لا يمكنه استرداده وهي قيمتها عشرة دراهم.
  4. يجب أن تتم عملية حجز تذاكر الطيران من خلال طيران الإمارات، ويجب أن يتم حجز ذهاب وعودة.
  5. أن يتم الحصول علي موافقة من السلطات المختصة بالهجرة داخل الإمارات العربية المتحدة.

الأوراق والمستندات المطلوبة لاستخراج فيزا دبي بالإمارات العربية المتحدة

هناك بعض الأوراق والمستندات التي يتم إحضارها من أجل الحصول على الفيزا التي تريدها للذهاب إلى إمارة دبي، فإذا استطيع أن توفق الشروط التي تم إعلانها معك، فقم إحضار الأوراق التالية.

  1. صورة شخصية.
  2. صورة جواز سفر الشخص المتقدم بالطلب وشرط أن يكون ساري .
  3. كتابة بيانات استمارة الحصول على الفيزا. صورة من تذكرة السفر، ويجب أن تكون على طيران الإمارات.
  4. وهذه هي الأوراق والمستندات التي تم وضعها من قبل الحكومة الإماراتية وخاصة إمارة دبي من أجل إعطاء الفيزا المختلفة للأشخاص الذين يريدون الدخول إلي الإمارة.

هل احتاج إلي تأشيرة للحصول على تأشيرة دخول دولة الإمارات العربية المتحدة

لست بحاجة إلى تأشيرة للسفر إلى الإمارات العربية المتحدة إذا كنت من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي التالية: البحرين، الكويت، عُمان، قطر والمملكة العربية السعودية، إذا كنت من مواطني إحدى الدول المذكورة أدناه، فسيتم إصدار تأشيرة مجانية مدتها ثلاثين يوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *