عروض اليوم الوطني 93 اثاث على مختلف المنتجات في السعودية

عروض اليوم الوطني 93 اثاث على مختلف المنتجات في السعودية

عروض اليوم الوطني 93 اثاث، لقد أعلنت مختلف المتاجر في المملكة العربية السعودية مؤخرا عن أبرز عروض اثاث اليوم الوطني 93. وهي تتضمن خصومات على مختلف قطع الأثاث منها الكنبات والأسرة وكراسي الاسترخاء والمراتب والطاولات والكراسي وغيرها. ومن المتاجر المشهورة في المملكة والتي أعلنت عن الخصومات هناك هومزماتر. والذي وضع تخفيضات على الطاولات ووحدات التلفزيون وغيرها، فإذا كنت ترغب في تغيير ديكور المنزل ليصبح بأفضل حلة. ولا يقتصر الأمر على الأثاث، هناك خصومات على مختلف المنتجات، ننصحك بمتابعة الخصومات التي سنعرضها لك الآن ضمن عروض الأثاث في اليوم الوطني. تابعوا معنا التفاصيل والأسعار التي سنذكرها لكم في هذا المقال الذي بين أيديكم.

عروض اليوم الوطني 93 اثاث

من أفضل عروض اليوم الوطني 93 اثاث تلك التي أعلن عنها متجر هومزمارت. والذي يقدم كراسي مريحة ومكاتب جميلة ضمن عروض اثاث اليوم الوطني 2023. والخصومات تبدأ من عشرون بالمئة ختى خمسون بالمئة على العديد من المنتجات. لا تفوتوا الفرصة، يمكنكم شراء الأغراض التي ترغبون بها الآن، وسنذكر لكم فيما يلي أبرز الخصومات:

  • هناك تخفيض على كرسي استرخاء كتان ومعدن رمادي بسعر 999 ريال سعودي بدلا من 1.199 ريال
  • كرسي جانبي مخمل وخشب سويدي ذا لون أخضر بسعر 698 ريال سعودي بدلا من 930 ريال
  • يوجد خصم على مكتب رمادي واسود بسعر 406 ريال سعودي بدلا من 519 ريال
  • ومتوفر أيضا مكتب بيج وأسود بسعر 664 ريال
  • الطاولات هي من المنتجات الهامة التي تم وضع خصم عليها في متجر هومزمارت. منها طقم طاولات وسط قطعتين بلي بسعر 662 ريال بدلا من 845 ريال

  • وحدات التلفزيون أيضا لها نصيب من التخفيض، منها طقم غرفة تلفاز 11 قطعة ام دي اف أسود بسعر 1.599 ريال سعودي بدلا من 2.000 ريال
  • كذلك غرف الأطفال هناك خصم على غرفة نوم طفل من خمس قطع من داركوم بلون زهري، كان سعرها 4.300 ريال والآن 3.010 ريال سعودي.

عروض اليوم الوطني ماي هوم

تجدر الأشارة لكل من يرغب في تجديد أثاث منزلة بأنه هناك خصومات من متجر ما هوم للأثاث. يوجد طاولة جانبية مميزة بسعر 193 ريال سعودي، بالإضافة إلى مجموعة من اللوحات الجدارية المميزة ومصابيح الطاولات بأشكال متنوعة، والكراسي بمختلف أنواعها والتي تأتي مصنوعة من الخشب والجلد والكرسي الدوار وغيرها مع مكاتب دراسة خاصة بالأطفال.

نختم المقال الذي عرضنا لكم فيه موضوع عروض اليوم الوطني 93 اثاث. والذي وضحنا لكم فيه أبرز خصومات متاجر الأثاث بمختلف أنواعها. منها الطاولات والكراسي والكنبات وغيرها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *