عروض مايسترو اليوم الوطني 93 للبيتزا وجبات لذيذة بأسعار منخفضة

عروض مايسترو اليوم الوطني 93 للبيتزا وجبات لذيذة بأسعار منخفضة

عروض مايسترو اليوم الوطني 93، من التخفيضات الهامة المعلن عنها في المملكة العربية السعودية. وعروض اليوم الوطني مايسترو بيتزا بدأت من يوم الخميس 21 من سبتمبر الجاري. يقدم هذا المطعم وجبات لذيذة من مختلف الأنواع وبأسعار معقولة عما كانت عليه من قبل. يصادف اليوم الوطني 24 من سبتمبر في كل عام، ويحتفي به السعوديون وتقام احتفالات خاصة وتطلق الألعاب النارية في مختلف المدن، كما يحصل العمال في القطاعين العام والخاص على إجازة خاصة، وهذا يشمل طلاب المدارس أيضا، العطلة التي سيحصلون عليها ستكون بمثابة فرصة للاستمتاع بالعروض والتخفيضات، في هذا المقال سنتعرف على موضوع عروض اليوم الوطني مايسترو وأسعار الوجبات بمختلف أنواعها.

عروض مايسترو اليوم الوطني 93

من ضمن عروض مايسترو اليوم الوطني 93 في المملكة العربية السعودية بيتزا بيانو وبطاطس ودجز وخبز بالثوم والجبنة مع بوكس من قطع الدجاج بقيمة 99 ريال سعودي فقط.عرض بيتزا بيانو هناك ثلاثة أنواع من البيتزا مع تغميتين من اختيار العميل، وهذا بقيمة 99 ريال فقط، هناك عرض بوكس الطرب والذي يتضمن 2 بيتزا كبيرة ومجموعة من المقبلات تتضمن ست قطع خبز والثوم و 6 أجنحة دجاج بسعر 95 ريال.

بالإضافة إلى ما سبق من عروض بيتزا مايسترو في اليوم الوطني عدد واحد بيتزا كبيرة مع نوع واحد من المقبلات ونوع من الحلى و اثنان مشروب وهذا العرض يكفي لشخصين. وقيمة العرض 69 ريال سعودي مع تسعة ريال لاختيارات الشيف، يوجد أيضا عرض تشبع أربعة والذي يتضمن عدد 2 بيتزا ونوع مقبلات ونوع من الحلى مع مشروبين وهذا العرض يناسب من  2 حتى 4 أشخاص، وسعر العرض 89 ريال.

طلب عروض مايسترو

يمكنك الطلب من مطعم مايسترو بيتزا من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي واختيار العروض. بعد ذلك يمكنه البحث عن العرض الذي يناسبه ويضغط على العرض الذي يرغب في شرائه. يستطيع استعراض تفاصيل العرض ويحدد استلام العرض من الفرع ويضيف بيانات الموقع للتوصيل. ينقر على زر القبول ثم يواصل عملية إتمام الدفع بشكل إلكتروني قبل تأكيد الطلب.

عروض مطاعم المشوي

من أبرز عروض مطاعم المشوي هناك أربع أطباق بسعر 93 ريال سعودي وتتكون من كباب باذنجان وشيش وطاووق. وكباب دجاج مع كباب حلبي، وهذا العرض متاح من أجل الطلب المباشر من خلال الطاشير أو مركز الاتصال بالإضافة إلى تطبيق المشاوي العنابي. علما بأن هذا العرض يسري على الأطباق المحددة فقط حتى تاريخ 24 من الشهر.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال عروض مايسترو اليوم الوطني 93. وقد ذكرنا لكم مختلف الخصومات المعلن عنها على الوجبات العائلية اللذيذة بأسعار معقولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *