تخفيضات العثيم اليوم عرض خاص 60% لمدة 24 ساعة اغتنم الفرصة قبل نفاذ الكمية

تخفيضات العثيم اليوم عرض خاص 60% لمدة 24 ساعة اغتنم الفرصة قبل نفاذ الكمية

تخفيضات العثيم اليوم، أسواق العثيم تعتبر واحدة من ضمن أكبر الهايبر ماركت في المملكة العربية السعودية، وهذا يرجع الى تاريخ سلسلة أسواق العثيم المعروفة، حيث أنه تم تأسيس الشركة في عام ،1982 وكان ذلك على يد السيد محمد حسن العثيم، وبعد أن تم تأسيس العثيم توسعت وأصبحت واحدة من أهم قطاع التجزئة في المملكة العربية السعودية، وفي المنطقة ومن بعدها بدأت التوسعات الكبيرة، حتى وصل فروع أسواق العثيم في المملكة العربية السعودية إلى أكثر من 300 فرع مع وجود مجموعة واسعة من المنتجات المتميزة سواء منتجات كهربائية، و الكترونية أو منتجات غذائية وغيرها من المنتجات الذي يكون العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية بحاجة إليها وخلال المقال سوف نوضح لكم اخر العروض والتخفيضات الهائلة التي وضحتها أسواق العثيم.

عروض بنده الأسبوعية خصم خاص 60% لفترة محدودة اغتنم الفرصة قبل نفاذ الكمية

تخفيضات العثيم اليوم

عروض العثيم على المنتجات الغذائية

  1. بإمكانك الحصول على مجموعة من العروض المغرية الموجودة لدى أسواق العثيم، حيث أنه يمكنك أن تحصل على كرتونة تحتوي على 30 بيضه بسعر وصل في العروض إلى 14.5 ريال سعودي.
  2. كما يوجد عروض على شيكولاته نوتيلا والتي يصل وزنها الى 750 جرام، وهذه من أهم الفرص الرائعه في التخفيضات وخاصة مع اقتراب موسم الدراسة، حيث يمكنك تقديم أشهى السندوتشات والوجبات بسعر مميز وصل إلى 24 ونص ريال سعودي
  3. عروض على حليب بودرة من ماركة انكر وزن 2.5 كيلو وصل سعره في العروض إلى 62 ونص ريال سعودي
    مع وجود عروض على بلح السكر بسعر 4.5 ريال سعودي.

مميزات أسواق العثيم

أسواق العثيم تعتبر من الاسواق المميزة في المملكه العربية السعودية، التي توفر عروض وتخفيضات تصل الى 70% وهذه العروض تكون موجودة بنسبة كبيرة من حين الى اخر وخاصة في المناسبات، وبسبب اليوم الوطني السعودي سوف تحصل على مجموعة من العروض المميزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *