عروض العثيم من 1 أكتوبر وحتي 15 أكتوبر خصومات تصل ل 60%

عروض العثيم من 1 أكتوبر وحتي 15 أكتوبر خصومات تصل ل 60%

تاريخ أسواق العثيم يكون معروف للعديد من المواطنين الذين يعيشون في المملكه العربية السعودية، حيث أن أسواق العثيم هي عبارة عن سلسلة كبرى من السوبر ماركت في المملكة العربية السعودية وقد تم تأسيسها على يد الشيخ عبد الرحمن العثيم، ومنذ ذلك الوقت نمت وتوسعت لتصبح واحدة من أكبر الشركات التجارية في المملكه العربيه السعوديه في المنطقة، وتتميز أسواق العثيم بتوفير مجموعة واسعة من المنتجات والماركات المختلفة التي تساهم في سد احتياجات المواطنين الذين يعانون من أزمات مادية، وهذا يرجع الى ان اسواق العثيم تساهم بشكل كبير في عمل مجموعة من العروض والتخفيضات المميزة والتي لا يمكن تعويضها بأي شكل من الأشكال من أي مكان آخر،وتميزت اسواق العثيم في توفير مجموعة من المنتجات والماركات المختلفة، لكل الفئات المختلفة سواء فئات غذائية وغير غذائية والمستحضرات التجميلية والادوات المنزلية وكل الأجهزة الإلكترونية.

عروض العثيم اليوم

تقوم ماركة العثيم في السعودية بتقديم مجموعة من الخصومات على كل المنتجات الغذائية، ومنها منتجات الأطعمة الطازجة بالإضافة إلى المنتجات المجمدة والمعلبة والعديد من المنتجات العضوية، وهذه العروض سوف تكون من بداية شهر سبتمبر إلى نهاية الشهر خاصة بمناسبة مرور اليوم الوطني السعودي الذي انتظره العديد من المواطنين طوال الفترة الماضية، حتى يحصلون على عروض وتخفيضات هائلة وسوف نوضح نبذه مختصره عنها خلال هذا المقال.

  • كما أنه يوجد قدر كبير من ماركت هوم واي وذلك بغطاء وصلت تكلفتها إلى 100 ألف ريال سعودي.
  • لذلك يمكنك الاستفادة من هذه العروض خلال الفترة المقبلة.
  • عروض العثيم اليوم على شاشة توشيبا ال اي دي: بسعر899 ريال سعودي.
  • خصومات العثيم علي شاشة أرو ال اي دي سمارت: بسعر1149 ريال سعودي.
  • عروض العثيم الأسبوعية علي شاشة أرو ال اي دي: بسعر 329 ريال سعودي.

خصومات العثيم

يتم تقديم عروض العثيم في مجلة خاصة تصدر أسبوعيًا، وتحتوي على قائمة بالمنتجات المشمولة في العرض بصورة واضحة ومفصلة، بالإضافة إلى ذكر الأسعار القديمة والجديدة بالإمكان للعملاء استعراض هذه المجلة عبر الإنترنت أو الحصول عليها في فروع العثيم.

  • وجود عروض على كرتونه بيض الوطنية والتي تتكون من حوالي 30 بيضة بسعر 14.5 ريال سعودي.
  • كما سوف تجد خصومات هائل على شوكولاته نوتيلا حتى يمكنك عمل أفضل السندوتشات والبرطمان يكون بوزن 750 جرام بسعر 24 ونص ريال سعودي.
  • كما أنه يتوفر عروض على حليب انكور بودرة والذي يكون بوزن 2 وربع كيلو، حيث أنه بعد هذه الخصومات والتخفيضات وصل سعره إلى 62 ونص ريال سعودي.

تنزيلات العثيم

تساهم عروض العثيم أيضًا في تحفيز الاقتصاد المحلي، حيث تحرّك عجلة التجارة وتعمل على زيادة حجم المبيعات في الفترة التي تقدم فيها العروض وبالتالي، يستفيد العملاء من انخفاض الأسعار، ويستفيد المتاجرون من زيادة المبيعات.

يمكن اعتبار عروض العثيم فرصة للعائلات السعودية لتوفير المال والاستفادة من خدمات الشركة المتنوعة والعروض التي تقدمها، وذلك عبر استغلال الفرص المتاحة في العروض والتسوق بذكاء.

  • تستطيع الحصول على كيلو اللحم الرفيدي بالعظم بحوالي 53.95 ريال سعودي.
  • خصم على سعر كيلو لحم الخروف البربري بالعظم بحوالي 49.95 ريال سعودي.
  • هناك تخفيض على سعر كيلو لحم التيس بالعظم بحوالي 49.95 ريال سعودي.
  • عرض على سعر علبة كرواسون بالزبدة ميني عدد 10 حبات بحوالي 9.95 ريال سعودي.
  • عرض على سعر كيلو زود حلا جوز الهند والكرز بحوالي 29.95 ريال سعودي.

خدمة عملاء ممتازة: يتميز فريق العمل في العثيم بخدمتهم الممتازة واحترافيتهم في التعامل مع الزبائن، حيث يتم تلبية احتياجاتهم والإجابة على استفساراتهم بشكل سريع وفعال.

تعتبر عروض العثيم فرصة مثالية للحصول على المنتجات بجودة عالية وأسعار مخفضة إذا كنت تبحث عن توفير المال والتسوق الذكي، فإن العثيم هي الوجهة المثالية لك لا تفوت الفرصة واستفد من العروض المميزة والتخفيضات الكبيرة وعروض الترويج التي توفرها العثيم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *