سامسونج تتخلى عن كاميرا البيرسكوب في Galaxy S24 ultra

سامسونج تتخلى عن كاميرا البيرسكوب في Galaxy S24 ultra

تتواصل التسريبات حول هاتف سامسونج العملاق Galaxy S24 ultra، فوفقا لبعض التسريبات الجديدة أن هاتف سامسونج الجديد قد لا يحتوي على كاميرا تكبير  10x، حيث يعد المنظار المكبر 10x، من أبرز مميزات هواتف سامسونج من سلسلة جلاكسي S، فهي تنفرد بها مقارنة بمختلف الهواتف من نفس الفئة.

بينما جاءت تسريبات أخرى حول الكاميرات المقربة لهاتف Galaxy S24 Ultra، بأنه سيأتي بكاميرا مقربة بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب 3x، بالإضافة إلى كاميرا أخرى بدقة 50 ميجابكسل مع تقريب 5x.

أبرز مميزات هاتف سامسونج Galaxy S24 Ultra

وقد يجد البعض أن هذا التغيير قد يكون اقل من النسخة السابقة Galaxy S23 Ultra، لكن المستشعر الجديد بدقة 50 ميجا بكسل، سيعطى دقة أعلى مما يتيح التقاط صور أكثر تفصيلًا. ويرجع سبب هذه التغيرات التي اتخذتها سامسونج، حسب مصدر التسريبات، إلى مقارنة أسعارها، بأسعار هواتف آيفون 15، والتي جاءت بنفس أسعارها السابقة، ونستعرض الآن اهم مميزات كاميرات هاتف سامسونج Galaxy S24 Ultra.

سامسونج تتخلى عن كاميرا البيرسكوب في Galaxy S24 ultra

مميزات كاميرا هاتف Galaxy S24 Ultra

تشمل أبرز مميزات كاميرات Galaxy S24 Ultra ما يلي:

كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، وهي أعلى دقة كاميرا رئيسية في هاتف ذكي حتى الآن. توفر هذه الدقة صورًا أكثر تفصيلًا ووضوحًا، خاصة في الإضاءة المنخفضة.

كاميرا تليفوتوغرافي بدقة 50 ميجابكسل، مع تقريب بصري 3x. توفر هذه الكاميرا صورًا أكثر وضوحًا وتفاصيل عند التقريب.

كاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، مع مجال رؤية 120 درجة. توفر هذه الكاميرا صورًا واسعة للغاية تلتقط المزيد من المشهد في اللقطة.

أبرز مميزات هاتف سامسونج Galaxy S24 Ultra

كاميرا سيلفي بدقة 40 ميجابكسل، مع مستشعر أكبر وفتحة عدسة أوسع. توفر هذه الكاميرا صور سيلفي أكثر إشراقًا ووضوحًا.

بالإضافة إلى هذه الميزات، من المتوقع أيضًا أن تأتي كاميرات Galaxy S24 Ultra بتحسينات في الإضاءة المنخفضة. والتصوير في الوضع الليلي. كما من المتوقع أن تدعم الكاميرا الرئيسية التقاط مقاطع فيديو بدقة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية. ومن المتوقع أن تتميز كاميرا Galaxy S24 Ultra الرئيسية بدقة 200 ميجابكسل، مقارنة بدقة 108 ميجابكسل في Galaxy S23 Ultra.

تقريب أفضل: من المتوقع أن تتميز كاميرا Galaxy S24 Ultra التليفوتوغرافي بدقة 50 ميجابكسل. مع تقريب بصري 3x، مقارنة بكاميرا 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x في Galaxy S23 Ultra.

تصوير أفضل في الإضاءة المنخفضة: من المتوقع أن تتميز كاميرات Galaxy S24 Ultra بتحسينات في الإضاءة المنخفضة. وذلك بفضل أجهزة استشعار أكبر وفتحات عدسة أوسع.

أبرز مميزات هاتف سامسونج Galaxy S24 Ultra

موعد إطلاق هاتف سامسونج Galaxy S24 Ultra

من المقرر إطلاق هاتف سامسونج Galaxy S24 Ultra في فبراير 2024، وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول كاميراته عند إطلاقه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *