بدون ماكينة.. طريقة لف ورق العنب والكرنب بالمشبك بسرعة الصاروخ هتلفي 5 كيلو في وقت قصير

لف ورق العنب والكرنب بالمشبك من الممكن أن يتم بسهولة وبدون أن تأخذ تلك المهمة من ربة البيت وقت طويل حيث تستطيع كل ربات البيوت أن تقمن باتباع تلك المهمة بشكل سريع من أجل حشو وتجهيز محشي الكرنب وورق العنب في وقت يكون أسرع من المعتاد لأن تلك الوصفة تحتاج من ربة البيت المزيد من الوقت والجهد من أجل إنجازها، ولذلك يمكنك من خلال المقال معرفة خطوات تلك الطريقة بالتفصيل.

لف ورق العنب والكرنب بالمشبك

يسهل على ربات البيوت القيام بلف ورق العنب والكرنب بالمشبك عن طريق اتباع خطوات بسيطة ولكن قبل أن تقومي باللف بالمشبك توجد تحضيرات بسيطة من الممكن أن تقومي بها قبل الحشو سواء لمحشي الكرنب أو محشي ورق العنب، وإليك الخطوات التي يمكن أن تقومي بها بالتفصيل.

خطوات لف الكرنب وورق العنب

من الممكن أن تتبعي تلك الخطوات القادمة حتى تقومي بلف المحشي بسرعة عن طريق استعمال أداة لن تخطر على بالك وهي المشبك حيث يعتبر واحد من بين الأدوات غير المتوقعة والتي يمكننا أن نسرع بها لف المحشي والخطوات نذكرها كما يلي:

  • الخطوة الأولى تكون بتوفير كل المقادير التي سنحتاجها أثناء تحضير وصفة محشي ورق العنب والكرنب.
  • في الخطوة الثانية تكون من خلال توفير 2 كوب أرز مع التوابل المفضلة والملح والصلصة والبقدونس، مع إضافة البصل والثوم على حسب الرغبة.
  • يجب أن يكون الخليط المخصص للحشو يكون جاهز ويجب توفير الورق المسلوق المصفى تماما من الماء سواء كان ورق عنب أو ورق كرنب.
  • بعد ذلك جهزي مشبك بلاستيك نظيف ثم قومي برص كل الورق بعد أن تقومي بتقطيع ورق لكرنب بستعمل مقص و سكين.
  • ثم بعد ذلك افردي كل ورقة وضعي عليها المشبك ومن قم ابدئي في لف كل ورقة به على حدى وستكون أصابع المحشي الملفوفة باستخدامه بحجم متقارب.

بعد استعمال المشبك تكوني قد أنجزتي لف كل الأورق المتاحة سواء كانت ورق عنب أو ورق كرنب بسهولة وخلال وقت أقل ويكون المحشي جاهز على التسوية في إناء يكون ملائم

المحشي من الوصفات التي يعشقها الكبير والصغير وله فوائد عديدة ومتنوعة وبسبب مذاقا الطيب تبحث السيدات عن طرق سهلة للف ورق العنب والكرنب لذا قدمنا لكم من خلال الفقرات السابقة من المقال اسهل طريقه يمكن من خلالها لف ورق العنب والكرنب بكل سهولة وبدون أي تعب أو مجهود بواسطة المشبك ولن تصدقي النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *