قم باستعادة حسابك الشخصي الخاص بمنصة مدرستي التعليمية وتعيين كلمة مرور جديدة بالخطوات

قم باستعادة حسابك الشخصي الخاص بمنصة مدرستي التعليمية وتعيين كلمة مرور جديدة بالخطوات

لكل متابعينا الكرام اهلا ومرحبا بكم مقالة جديدة سوف نتحدث بها عن منصة مدرستي التعليمية . المنصة التعليمية الأشهر داخل المملكة العربية السعودية . حيث تعد من أهم المنصات التعليمية الالكترونية التي أطلقتها وزارة التعليم السعودية . وتم إطلاق منصة مدرستي التعليمية ابان ظهور فيروس كورونا .الذي اضطر المملكة بعدها والعالم أجمع بوقف العمل الدراسي في المدارس . ومن ثم كان الحاجة الي وجود بديل لكي يتعلم الطالب ولا يفقد أي فرصة للتعليم ورفع الحالة التعليمية . وقد جاء الحل من قبل وزارة التعليم السعودي بإنشاء منصة تعليمية تكون بديلة للمدارس ويتم من خلالها التدريس عن بعد .ولكن ما أن انطلقت منصة مدرستي التعليمية وزادت شهرتها داخل المملكة من حيث الاستفادة الكبرى لكافة الطلاب . وليس هذا فقط فقد اتاحت المنصة بخلاف المواد الدراسية والتجارب والامتحانات الا وهي اقتراب الطالب من معلمه .

كذلك الامر منحت المنصة تسجيل أولياء الأمور بها لمتابعة ومباشرة مستوي ابنائهم الطلاب التعليمي . ومن ذلك الحين وقد قامت المنصة على أكمل وجه برفع الحالة الاجتماعية ومساعدة الطلاب في التعود على العمل التكنولوجي منذ الصغر وابتكار أساليب جديدة لتعليم بجوار المدرسة .ويتوفر من داخل منصة مدرستي العديد من الدروس وكذلك الواجبات المدرسية والاختبارات التي تتم مباشرة من خلال المعلم والطالب والوقوف على مستواه التعليمي عن قرب . أما اليوم سوف نتعرف سويا عن كيفية استعادة حساب منصة مدرستي وتعيين كلمة مرور جديدة .

كيفية استعادة حساب منصة مدرستي وتعيين كلمة مرور جديدة

ومكنت منصة مدرستي أولياء الأمور والطلاب والمعلمين في حالة فقدان حسابهم استعادته مرة أخرى وتعيين كلمة أخرى جديدة . أما بخصوص خطوات استرداد الحساب وتعيين كلمة مرور كالاتي :

  • أولا / الدخول مباشرة على الموقع الرسمي لمنصة مدرستي .
  • ثانيا / القيام بتسجيل الدخول والنقر على كلمة نسيت كلمة المرور .
  • ثالثا / ومن ثم على صاحب الحساب اتباع التعليمات الظاهرة .
  • رابعا / عقب ذلك القيام بكتابة رمز التحقق المرئي والنقر على كلمة التالي .
  • خامسا / عقب ذلك قم بكتابة رقم الجوال.
  • سادسا / ومن ثم سوف تفتح أمامك صفحة جديدة قم بتسجيل وكتابة رقم مرور جديد وبعد ذلك قم بالتأكيد مرة أخرى.

أخيرا نتمنى أن نكون وفقنا متابعينا الكرام متابعي موقع ثقفني في عرض أهم أخبار منصة مدرستي لكم منا دوام التوفيق والنجاح .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *