عروض العثيم بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93

عروض العثيم بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93

هايبر ماركت وأسواق العثيم من أقدم وأكبر أسواق البيع بالتجزئة في المملكة وهي جزء أصيل من اقتصاد المملكة، وعلى مدار سنوات طويلة استطاعت أسواق العثيم أن تحظى بثقة المستهلكين في المملكة ومصر حيث تحرص دائمًا على تقديم أفضل المنتجات بأعلى جودة وأقل سعر، كما تحرص أيضًا على مشاركة الشعب السعودي في جميع مناسباته وأوقاته السعيدة ومنها اليوم الوطني السعودي، حيث تستمر عروض العثيم بمناسبة اليوم الوطني عام تلو الآخر.

عروض العثيم بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93

بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93، تقدم أسواق العثيم مجموعة متنوعة من العروض منها عروض الثلاثة أيام والتي تبدأ من يوم الخميس 21 سبتمبر وحتى السبت 23 سبتمبر، وتسري العروض بداية من الساعة السابعة صباح يوم الخميس في كافة فروع أسواق وهايبر ماركت العثيم.

وتشمل عروض العثيم بمناسبة اليوم الوطني:

  • عروض على شاشات أرو بأحجام مختلفة.
  • عروض على أجهزة مايكروييف.
  • عروض على بعض أدوات المطبخ.

ويمكنك الاطلاع على عرض الثلاثة أيام من العثيم من خلال البروشور التالي:

  • عروض اليوم الوطني السعودي 93

 

عروض العثيم عروض العثيم بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93

أيضًا تقدم أسواق العثيم عروض في المناطق المختلفة، مثل عروض المنطقة الشرقية والشمالية والغربية والجنوبية والتي تستمر حتى يوم 26 سبتمبر، ويمكنك أن تسأل عن العروض المختلفة داخل الفروع.

الاستفادة من برنامج اكتساب في عروض العثيم

يمكنك التمتع بمزيد من مزايا التسوق من أسواق العثيم من خلال الاشتراك في برنامج الولاء اكتساب، ومن خلال الاشتراك في البرنامج يمكنك أن تحصل على رصيد قدره 2 ريال عن كل 100 ريال مشتريات من أسواق العثيم، ويمكنك بعد ذلك استبدال نقاطك بالعديد من الطرق.

حيث يمكنك الاستفادة من العروض والتخفيضات الخاصة التي تقدمها أسواق العثيم للمشتركين في البرنامج على مجموعة متنوعة من المنتجات مثل الهواتف الذكية والشاشات والمواد الغذائية.

ويتم الاشتراك في البرنامج من خلال التالي:

  • تحميل تطبيق اكتساب العثيم ثم تفعيل البرنامج.
  • أو من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني لاكتساب العثيم.

وبعد ذلك يجب أن تقوم بإبراز بطاقة اكتساب عند التسوق من داخل أحد فروع أسواق العثيم وقبل دفع قيمة المشتريات ليتم إضافة النقاط إلى رصيدك، لكن يجب ملاحظة أن استخدام بطاقة اكتساب للتسوق في العروض الخاصة فقط قد يعرضها للإيقاف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *