عروض لولو هايبر ماركت Lulu بخصم يصل إلى 65٪ بجميع الأقسام والفروع

عروض لولو هايبر ماركت Lulu بخصم يصل إلى 65٪ بجميع الأقسام والفروع

نقدم لحضراتكم أقوى عروض لولو هايبر ماركت Lulu بخصم يصل إلى 65٪ بجميع الأقسام والفروع على أسعار السلع المختلفة غذائية، وتنظيفية، وادوات مدرسية، وألعاب، وغيرهم من سلع عالية الجودة بالفروع كافة في جميع الأقسام….

عروض لولو هايبر ماركت Lulu Ksa

خصومات خاصة

توفر محلات لولو بالمملكة العربية السعودية تخفيضات خاصة على أسعار السلع المختلفة، ومنها: الجزر السعودي، وكذلك الفلصوليا السعودية، كما لديهم تنزيلات على أسعار الملفوف الأبيض السعودي، والعنب الأحمر السعودي، وكذلك البطيخ والكمثرى السعودي، وتنزيلات أخرى على أسعار الشمام السعودي، وغيرهم من فاكهة وخضروات.

تخفيضات خاصة من لولو هايبر ماركت

عروض السعودية

تنزيلات خاصة اليوم تقدمها محلات لولو بالمملكة العربية السعودية على أسعار: الزيتون الأسود الأسباني منزوع النوى، كما بالفروع تنزيلات حصرية متنوعة على أسعار الليمون المصري المعصفر، والجبنة الدمياطي المصرية القديمة، كما لديهم تنزيلات خاصة على أسعار الجبنة الموتزاريلا الدنماركية من البقرات الثلاثة، وتخفيض خاص على سعر الجبنة البارميزان الإيطالية، وكذلك الزبدة السعودية غير المملحة من لدانة، وخصومات أخرى على أسعار الحبش المدخن المحمص من الفلة، والحبنة دبل كريم والدمياطي، والبراميلي والفيتا من الفلة، وتنزيلات خاصة على أسعار كرة الجبنة الإيدام الهولاندية، وشرائح اللحم البقري للافطار من ريستليز، وغيرهم من سلع أخرى.

تنزيلات لولو هايبر ماركت Lulu

عروض لولو هايبر ماركت
عروض لولو السعودية

تتوفر أيضاً بفروع لولو هايبر ماركت عروض مميزة على أسعار: آيس كريم كون زون بحجم 2 لتر، وكذلك آيس كريم فاديكو، وتخفيضات خاصة على أسعار السمان المجمد من استرا، والبطاطس المقلية من لامب ويستون المتبلة من تويسترز، كما لديهم خصم خاص على سعر اسماك الفيليه الشرائح جروبر المجمد من الشركة العربية للأسماك، وتخفيض خاص على سعر آيس كريم السعودية اللذيذ بالشكولاتة المزدوجة بالكراميل، وتنزيل خاص منهم على سعر آيس كريم السعودية بحجم 2 لتر.

تخفيضات حصرية من لولو السعودية

نستكمل معكم تقديم باقي عروض لولو السعودية على أسعار: دجاج الوطنية الكامل بحجم 500 ملل، وكذلك فيليه صدور الدجاج المجمد من الوطنية، وخصومات خاصة على أسعار أجنحة دجاج الوطنية، ولحم الغنم المفروم.

عروض لولو اليوم 21 سبتمبر

عروض لولو السعودية

عروض خاصة من لولو هايبر ماركت اليوم على أسعار كلا من: كيكة الفسدق بالخليب، وكذلك التشيز كيك الياباني بالفسدق، وتنزيل خاص منهم على سعر كنافة القشطة، وكيكة اليوم الوطني بكريمة الزبدة الوسط، وكذلك لديهم خصم على سعر كب كيك اليوم الوطني، وهريس الدجاج بالكيلو، وغيرهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *