رسوم دخول شاطئ الردسي أهم الفعاليات وتقييمات الزوار للمكان

رسوم دخول شاطئ الردسي أهم الفعاليات وتقييمات الزوار للمكان

يعتبر شاطئ الردسي من الأماكن الترفيهية الرائعة التي سوف تساعدك في قضاء وقت جميل ولطيف بصحبة العائلة، الشاطئ ليس فقط للكبار بل للصغار أيضا، فهناك توليفة رائعة من الخدمات داخل الشاطئ مع توافر مجموعة مختلفة من الألعاب، فيمكنك أن تقضي عطلة أسبوعية رائعة في طقس لطيف للغاية، فما هي رسوم دخول شاطئ الردسي وما أهم مميزاته.

رسوم دخول شاطئ الردسي

إن كنت تتمنى قضاء وقت رائع مع العائلة يمكنك الذهاب لشاطئ الردسي حتى تحصل على نزهة متميزة، كما أنه يمكنك أن تحصل على تجربة العديد من الألعاب ببساطة، فالتذكرة ما بين 45 حتى 75 ريال سعودي، والألعاب ليس لها أي رسوم.

وفي فرع الإمارات العربية المتحدة سوف تدفع ما بين 50 درهم إماراتي حتى 100 درهم إماراتي، وعن أيام العروض فالسعر يكون 60 درهم إماراتي في الساعة الأولى من العروض فقط.

أهم مميزات شاطئ الردسي

هناك مجموعة متنوعة من المميزات التي توجد في شاطئ الردسي والتي تجعله من الأماكن المثالية للتنزه فيه، وعن أهم هذه المميزات ما يلي:

رسوم دخول شاطئ الردسي
رسوم دخول شاطئ الردسي
  •   هناك حراسة على أعلى مستوى لحماية المكان من أي مشاكل.
  •   يتوافر عدد متنوع من الألعاب الترفيهية المختلفة التي تساعد في تنمية كافة المهارات العقلية وكذلك البدنية
  •  كما أن الشاطئ له العديد من الفروع المتنوعة في عدد كبير من المدن في المملكة العربية السعودية وفي الإمارات العربية المتحدة.
  •   بجانب توافر مجموعة من أماكن الجلوس من أجل انتظار الصغار لحين الانتهاء من الألعاب.
  •   لا يسمح بدخول الرجال للمكان، فقط يتم دخول السيدات برفقة الأطفال.

أهم ألعاب شاطئ الردسي

هناك مجموعة متنوعة من الألعاب داخل الشاطئ لتمكن الصغار من الاستمتاع بكافة الأوقات والتي تناسب مختلف الأعمار ومن أهم هذه الألعاب ما يلي:

  •   هناك زحاليق متنوعة في الشاطئ.
  •    يتوافر مكتبة ثقافية كبيرة.
  •    يتوافر بحر الكرات.
  •    هناك مضمار الدراجات.
شاطئ الردسي
شاطئ الردسي

تقييم الزوار للشاطئ

لقد حصل الشاطئ على تقييم 4 من 5 نجوم على جوجل، حيث أن الزائرين قد أبدوا  إعجابهم بالشاطئ والخدمات التي تتوافر به والتي تجعله مكان رائع لقضاء أفضل الأوقات الممكنة، مع وجود تعامل راقي ومحترم من قبل الموجودين في المكان مع تعامل متميز مع كافة الصغار، ويعمل المكان على تنمية القدرات العقلية للأطفال من خلال الألعاب المتوفرة به، إلى جانب ان الأسعار مناسبة للجميع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *