المساعدة المقطوعة دفعة جمادي آخر 1439 أكثر من 30.000 مستفيد عبر الضمان الاجتماعي

المساعدة المقطوعة دفعة جمادي آخر 1439 أكثر من 30.000 مستفيد عبر الضمان الاجتماعي

المساعدة المقطوعة دفعة جمادي آخر 1439 ، قالت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، أنه سيتم الصرف لبعض مستفيدي المساعدة المقطوعة بلغ أكثر من 30.000 مستفيد من قوائم الانتظار، يأتي ذلك بعد أن تم دراسة حالتهم من قبل اللجان المختصة، وتمت الموافقة على صرف المقطوعة ، وبحسب بيان الوزارة فإن دفعة جمادي الآخر ستشمل مقدمي طلبات شهر 8،9،10، من عام 1437.

وقالت الوزارة في بيان آخر لها بأن ألية صرف المساعدة المقطوعة سيشمل العديد من الحالات الاستثنائية، واللذين تم تعجيل أمر الصرف لهم بناءً على رسائلهم لوزارة العمل وتوضيح أنهم في أشد حاجة لصرف المساعدة المالية.

تأتي تلك الإجراءات بعد أن أرسل لهم باحثين اجتماعيين لتقييم وبحث الوضع الاجتماعي والمادي والسكني، وتم اعتماد الصرف لهم بناءً على توجيهات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وعلى اثر قرارات الصرف التي اعتمدتها الوزارة، بدأت بعض الحالات بالتغير عند الاستعلام عن المساعدة المقطوعة عبر موقع وزارة العمل ، أو استعلام الضمان الاجتماعي من المرجح أن يتم إيداع مبلغ المساعدات المقطوعة خلال 72 ساعة من بدء تغيير الحالة، حسب الأنظمة في وزارة العمل.

صرف المساعدة المقطوعة
الاستعلام عن الضمان الاجتماعي

المساعدة المقطوعة دفعة جمادي آخر 1439

هذا ويمكن لمستفيدي المساعدة المقطوعة دفعة جمادي آخر 1439  الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني واستخراج رقم الطلب بشكل صحيح.

تحديث: أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أنه تم إيداع مبلغ 500 مليون ريال في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي ، البالغ عددهم 37.000 مستفيد من المساعدات المقطوعة ، وتم صرف الطلبات لأصحاب شهر 8، 9، 10 لعام 1437، بعد أن عدلت الوزارة ألية الصرف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *