الضمان الاجتماعي 1439 : الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني

الضمان الاجتماعي 1439 : الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني ، أعلنت قبل أيام وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن إيداع مبلغ المساعدة المقطوعة لحوالي 37.000 من مستفيدي الضمان الضمان ، اللذين هم على قوائم الانتظار التي تم تسجيلها في وزارة العمل، وذلك بعد موافقة اللجان المختصة على صرف المساعدة المالية.

وقالت الوزارة في بيان لها، أنه تقوم بإيداع المبالغ في حسابات مستفيدي المساعدة المقطوعة بشكل مباشر، وأضحت أن برنامج المساعدات من البرامج التي تقدم المساعدات المالية من قبل الضمان الاجتماعي ، وأن الهدف من هذا البرنامج هو تحسين ظروف المعيشة لأصحاب الدخل المحدود.

وقالت الوزارة أن التسجيل في المساعدة المقطوعة يخضع لبعض الشروط والضوابط من أهمها عدم وجود أي سجلات أو رخص تجارية، وبالنسبة للمستندات المطلوبة، بطاقة الهوية الوطنية، وسجل الأسرة.

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني

بعد أن أودع الضمان الاجتماعي مبلغ 500 مليون ريال لأكثر من 37.000 مستفيد، يمكن من هنا الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني ورقم الطلب.

تحديث: أعلنت اليوم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أنه تم البدء في إيداع مبالغ مستحقي المعاشات الضمانية المساندة دفعة ذو الحجة لعام 1439، وتشمل مساعدات مالية، وتسديد جزء من فاتورة الكهرباء، بالإضافة إلى بدل غلاء المعيشة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *