وايت ميلانو و100 براند سعودي في إيطاليا أهم العلامات السعودية المشتركة في المعرض

وايت ميلانو و100 براند سعودي في إيطاليا أهم العلامات السعودية المشتركة في المعرض

وايت ميلانو و100 براند سعودي في إيطاليا ، سوف يتم انطلاق معرض وايت ميلانو وكذلك برنامج 100 براند سعودي يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 سبتمبر 2023 داخل قصر بالازو سيربيلوني في منتصف مدينة ميلان في إيطاليا، وهو ما يتوافق مع أسبوع الموضة في دولة إيطاليا لهذا العام، فما هي أهم العلامات السعودية المشتركة في المعرض وما فعاليات البرنامج؟.

وايت ميلانو
وايت ميلانو

أسماء وعلامات سعودية بارزة في المعرض

هناك مجموعة كبيرة من العلامات السعودية الهامة والمعروفة في عالم الموضة، ويوجد على رأس القائمة منى الشبل وغيرها الكثير ممن يقدمون عروض رائعة تخص الأزياء والموضة، كما أن هناك مجموعة من المصممين منهم ريهام نصير و كذلك نورة الغليسي.

هناك مساحات مختلفة لكل المصممين حتى يتم عرض كل ما يخصهم بسهولة مع وجود فرص رائعة لاستعراض كافة التصميمات بشكل فردي ممتاز، إلى جانب أن هناك عرض رائع بمتجر التجزئة يوم 19 سبتمبر حتى يوم 28 سبتمبر 2023.

100 براند سعودي
100 براند سعودي

ألف مجموعة في وايت ميلانو

يقام وايت ميلانو مرتين كل عام في أسبوع الموضة داخل ميلان وهذا منذ عام 2002 حيث يتم تقديم ما يقارب من ألف مجموعة مع استقبال ما يقارب من 20 ألف زائر، وهناك فرص رائعة لكافة المصممين من المملكة العربية السعودية والسماح للجميع بالمشاركة في المعرض ببساطة.

إلى جانب وجود دعم وتشجيع للتطوير من المهارات المختلفة التي تخص المواهب في المملكة العربية السعودية، حيث أن التبادل الثقافي من أهم ما تسعى له رؤية السعودية 2030 ويجدر بالذكر توافد الكثير من الشخصيات المرموقة ونجوم الفن لحضور المعرض وشراء الأزياء المميزة.

علامات سعودية بارزة
علامات سعودية بارزة

ما هي فعاليات معرض ميلان؟

تم العمل على توفير أفضل برنامج وفعاليات متنوعة في معرض وايت ميلانو، حيث أنه سيتم لفت الأنظار لأزياء السعودية في أسبوع الموضة في ميلان، كما أن هذا العام مليء بالحماس والتفاعل للتعرف على مجموعة متنوعة من المواهب المختلفة من كافة أنحاء العالم.

  • وسيتم إلقاء الضوء على مجموعة من أفضل الإبداعات لتصاميم السعودية والعلامات المختلفة، ومن ثم توفير مجموعة من العروض الموسيقية المتنوعة، وسوف يتم التعرف على أفضل مجموعة من الشخصيات الكبيرة العربية.
  • هناك مائة برند من السعودية سوف تتم مشاركتها في المعرض، حتى يتم تزويد العلامات بمجموعة من الأدوات الحديثة مع القيام بتطوير المهارات المختلفة من أجل صناعة مختلف الأزياء العالمية حتى يصلوا للنجاح بكل سهولة بعد اكتساب الخبرة اللازمة من خلال هذا المعرض الكبير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *