عروض آيفون 15 بكل أنواعه الآن من extra لفترة محدودة وبالحجز المسبق

عروض آيفون 15 بكل أنواعه الآن من extra لفترة محدودة وبالحجز المسبق

آيفون 15 الجديد، عروض آيفون 15 بكل أنواعه من اكسترا السعودية الآن. فبعد مؤتمر آبل الأخير والإعلان عن الإصدار الحديث من أجهزة الآيفون التي يهتم بها الكثيرون في العالم بأجمعه. تم بدأ الحجز المسبق الآن على أجهزة الآيفون الجديدة، آيفون 15 و آيفون 15 برو وأيضا آيفون 15 بروماكس. ولكل هاتف ميزاته وخصائصه التي تحدثت عنها شركة آبل مطولا في المؤتمر الصحفى. وقد أعلنت أن الأسعار ستكون مختلفة من بلد لآخر ولكنها تبدأ من 900 دولار أمريكي بحسب البلد والنوع واللون أيضا. ومن أكثر المتاجر الإلكترونية التي تهتم بالعروض على أجهزة الآيفون هي extra والتي تقدم لنا الآن من خلال متجرها الإلكتروني العديد من العروض المختلفة والأشكال والأنواع من آيفون 15 الجديد.

عروض آيفون 15 من اكسترا السعودية

العديد من العروض المختلفة التي تتوافر الآن عبر موقع إكسترا السعودية الإلكتروني قائمة معظمها على الحجز المسبق لبعض الفئات من جهاز آيفون 15 الجديد. العديد من العروض المختلفة الآن المتاحة بالحجز المسبق من خلال موقع اكسترا الإلكتروني بالمملكة العربية السعودية وكافة فروعه المختلفة. ومن اقوى العروض المتاحة الآن على الآيفون العروض التالية:

  • آبل آيفون 15 برو ماكس الجيل الخامس، بحج 6.7 بوصه وسعة 256 جيجا بلون أزرق تيتانيوم وسعر 5699 ريال سعودي.
  • آبل آيفون 15 برو ماكس الجيل الخامس، بحج 6.7 بوصه وسعة 256 جيجا بلون أسود تيتانيوم وسعر 5699 ريال سعودي.
  • آبل آيفون 15 برو ماكس الجيل الخامس، بحج 6.7 بوصه وسعة 512 جيجا بلون أزرق تيتانيوم وسعر 6699 ريال سعودي.
  • آبل آيفون 15 برو ماكس الجيل الخامس، بحج 6.7 بوصه وسعة 512 جيجا بلون أسود تيتانيوم وسعر 6699 ريال سعودي.
  • آبل آيفون 15 برو ماكس الجيل الخامس، بحج 6.7 بوصه وسعة 512 جيجا بلون أبيض تيتانيوم وسعر 6699 ريال سعودي.

 

أسعار آيفون 15 بروماكس الجديد

العديد من العروض المختلفة على آيفون الجديد آيفون 15 برو ماكس بكل أنواعه من خلال فروع extra الإلكترونية. أيضا عروض التقسيط من خلال تساهيل توفر الآن خاصية الدفع الشهري على عام أو عامين أو ثلاث أعوام. مع العديد من العروض المختلفة التي يمكن مشاهدتها بالتفصيل الآن من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لإكسترا. مع أهمية الحجز المسبق كما ذكرنا للأجهزة المختلف السابق ذكرها لتوفيرها في أقرب وقت لمن قاموا بالحجز المسبق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *